جماهير برشلونة تعتدي على ميسي!

تعرض مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني اللاعب ليونيل ميسي لموقف غريب للغاية، خلال رحلة عودته إلى إسبانيا بعد الخسارة الكبيرة على يد نادي ليفربول الإنكليزي برباعية نظيفة على ملعب أنفيلد رود، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أفادت أن اللاعب الدولي الأرجنتيني تعرض لمضايقات من جماهير برشلونة، التي كانت في مطار مدينة ليفربول في طريق عودتها إلى إسبانيا، بعد الخروج من التشامبيونز ليغ بتلك الطريقة المُهينة.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية الشهيرة، أن ميسي وصل إلى مطار ليفربول في تمام الساعة الثانية عشر في منتصف الليل بتوقيت إنكلترا، ومعه مدير مكتبه بيبي كوستا، إذ كان قد تأخر بعض الشيء عن بعثة برشلونة في أنفيلد لخضوعه لفحص المنشطات.

وخلال مروره عبر نقطة أمنية في مطار ليفربول، كانت هناك مجموعة غاضبة من جماهير البلاوغرانا، قامت بتوجيه الإهانات لقائد فريقهم وتوبيخه على الخروج من الأبطال. غير أن ميسي التفت إلى المشجعين وتوجه إليهم ليسألهم ما الخطأ؟ لكن بيبي كوستا تدخل وأبعد اللاعب صاحب الـ31 عاماً كي لا يكون الاحتكاك أكبر بينه وبين المشجعين.

يُذكر أن الخسارة برباعية تغلبت على فوز برشلونة في مباراة الذهاب على ملعب كامب نو الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة، ليبتعد ميسي عن لقب دوري الأبطال الذي وعد به جماهير برشلونة في بداية الموسم.

المصدر:
يوروسبورت

خبر عاجل