عقيص بعد لقائه جبق: النيات صافية

أعلن عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جورج عقيص أنه تمّ الاتفاق على كيفية متابعة المسائل التي تمّ طرحها خلال اللقاء الذي حصل بينه ووزير الصحة جميل جبق.

وأضاف عقيص في تغريدة عبر “تويتر”، “حصل اللقاء مع معالي وزير الصحة منذ قليل، بكل مودّة ومسؤولية”، مشيرا إلى أن “موضوع تحديد الموعد أصبح من الماضي، والنيات الصافية المتبادلة ذلّلت كل اسباب الالتباس السابقة”.

وأشار عقيص في تغريدة، أمس الإثنين، إلى أنه طلب موعدا من وزير الصحة ليأتيه الرّد أن الأخير لا يعطي مواعيدا للنواب. وقال ” معالي وزير الصحة لا يعطي مواعيد للنواب، هذا كان الردّ عند طلبنا موعد. امتثلنا. اوصلنا له عبر مديرة مكتبه استفهاماً حول مسألة تخصّ مستشفى زحلة الحكومي. لا جواب حتى الآن. نسأله هنا: أيّهما يفضّل، ان نخاطبه عبر تويتر في شأن حكومي، ام نوجّه سؤالاً الى الحكومة عبر رئاسة مجلس النواب؟”.

ليعود ويعلن عبر “تويتر” أن المدير الإعلامي في مكتب الوزير ‏جبق اتصل به وتم تحديد موعد للقاء. وكتب “إلى كل الغيارى لمعرفة الحقائق. بعد ساعتين على نشر هذه التغريدة اتصل المدير الإعلامي في مكتب الوزير وحدد الموعد. استعلموا، وتبينوا واهتموا بما تعرفون عنه شيئاً”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل