قصي خولي المغروم!

في مشهد زفاف الدكتورة “بيان نجم الدين” ورجل الأعمال “غمار الغانم”، نجح الثنائي الدرامي نادين نسيب نجيم وقصى خولي في تحقيق أعلى نسبة مشاهدة في الحلقة العاشرة من مسلسلهما الرمضاني “خمسة ونص”، الذي تصدّر ترند “تويتر” خلال الساعات الماضية فور إعلان غمار حبه وطلب الدكتورة بيان للزواج في مؤتمر صحفي ضخم أمام وسائل الصحافة والإعلام.

رومانسية قصي

ليس جديداً عليه الأداء المتميز، فقصي خولي نجم عربي بمعايير خاصة، فهو الخديوي إسماعيل في سرايا عابدين، وهو أيضاً هارون الرشيد، وأسامة ساحر النساء في “جريمة شغف”، وغيرها من الأدوار الدرامية التي جعلته نجماً من العيار الثقيل.

ولكن من خلال دوره في عمله الرمضاني الجديد “خمسة ونص”، فاجأ جمهوره برومانسيته الجريئة وعشقه الساحر للدكتورة بيان وتخلّى عن قوته وجبروته في لحظة عشق ليعلن عن حبه بجرأة أمام الجميع، ليتفوق بذلك.

انقلاب وعذاب

رغم أن الحلقات العشر الأولى من مسلسل خمسة ونص الذي يُعد من أهم الأعمال اللبنانية في الموسم الرمضاني الحالي، شهدت رومانسية حالمة بين بطل العمل وحبيبته، لكنّ النصف الثاني من المسلسل سيشهد انقلاباً قوياً في علاقتهما الزوجية خاصة بعد أن يحاول غمار التحكّم بحياة بيان وقرارتها وتخلّيها عن مبادئها التي عاشت حياتها تصارع من أجل الحفاظ عليها، إذ علمت “نواعم” أن الاحداث ستشهد صراعاً قوياً بين أبطال القصة الحالمة التي تمنّاها الكثير من العشاق. فهل ينتصر الحب أمام الظروف، أم ستتخلّى الدكتورة بيان عن حبها مقابل الحفاظ على مبادئها وكرامتها؟

المصدر:
نواعم

خبر عاجل