الرابطة المارونية: اعتذار الأسمر “عذر أقبح من ذنب”

استنكرت الرابطة المارونية بشدة، ودانت بأقسى العبارات “ما تفوه به رئيس الاتحاد العمالي العام بشاره الاسمر في حق الكاردينال البطريرك مار نصرالله بطرس صفير، وتعتبر ان كلامه خال من التهذيب، ويضرب حرمة الميت، ويسيء الى اللبنانيين جميعا من خلال التطاول على رمز وطني وروحي، اجمعوا على احترامه ومحبته”.

وأشارت في بيان إلى ان “محامي الرابطة يتدارسون موضوع مقاضاة الاسمر امام المراجع المختصة، كون الرابطة المارونية هي المرجع ذو الصفة بملاحقة القضايا العائدة الى الطائفة، خصوصا في كل ما يتعلق بمصالحها العليا وكرامتها”.

وأضافت: ” ارتكب رئيس الاتحاد العمالي العام، حماقة ترقى الى درجة الخطيئة التي لا تغتفر. وان بيان الاعتذار الذي اصدره ينطبق عليه المثل السائر “عذر أقبح من ذنب”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل