اليسا تُغضب نوال الزغبي على الهواء

أصرّت المذيعة عائشة عثمان، على الحديث عن الخلافات التي جمعت بين الفنّانة اليسا والفنّانة نوال الزغبي، وذلك أثناء استضافة الزغبي ببرنامج “عايشة شو”.

وبدأت الزغبي حديثها عن شمس الأغنية نجوى كرم، إذ رأت أن المنافسة بينهما قوية ولكنها منافسة إيجابية، فهي تحبها وتحترمها وتفخر بها دائماً كما أنها امرأة قوية، وإذا اختارها الجمهور رقماً واحداً فلا تنزعج أبداً فهي رفيقة الدرب.

أما عن أزمة نجمة روتانا الأولى، فتقول نوال: “أول ما فتحت التلفزيون على روتانا شفت أغنية “قد ما في” لنجوى كرم، وهو ما يعني أنّ أوّل فنّانة عربية ظهرت على شاشة روتانا كانت نجوى كرم.

ولفتت إلى أنّها لم تقصد أي إساءة لأي نجمة في الشركة كإليسا ومن يظن غير ذلك فهذه مشكلته لا مشكلتها، ورفضت نوال استكمال الحديث عن أزمة إليسا، مؤكدة أنها تنشغل بعملها فقط ولا تنشغل بأي مشكلات أخرى.

وأكّدت نوال الزغبي أنّ أحد متابعيها حزن بسبب عدد أغانِ ألبومها كان 8 أغانِ فقط، فرّدت عليه عبر “تويتر”: “مش أحسن ما يكون 16 أغنية”، في إشارة منها لمضاعفة رقم 8 وليس الحديث عن ألبوم إليسا كما تصور البعض، الذي كان 16 أغنية تزامناَ مع وقت تصريحها”.

وسألتها عائشة عن تصريح إليسا بقولها إنّ نوال إذا امتلكت عصا سحرية ستمحيها، فانفعلت الزغبي: “إذا سمحتِ خلص.. عايشة أنا لا يهمني هذا الموضوع تماماً”، ورفضت نوال الزغبي الخوض في تفاصيل خلافها مع إليسا.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل