تيم حسن وسيرين عبد النور معاً في العام المقبل؟

يبدو أن شركة “الصباح” ستلتزم الصمت لما بعد شهر رمضان وانقضاء العرض الخاص بالمسلسلات الرمضانية، لتحكي عن مشاريعها المستقبلية، ولو أن مصادر مؤكّدة أبلغت “نواعم” أن الشركة وقّعت لسنتين مع النجم تيم حسن، لم يُعرف ما إذا كان ذلك له علاقة بتجدّد أو ضمان أجزاء جديدة من مسلسل “الهيبة” الذي لقي رواجاً جيداً هذا الموسم أو هو مجرّد تعاون مستجدّ بين الشركة وتيم حسن.

محطة “أم بي سي” ستكون، وفق المعلومات الخاصة، الراعية الرسمية لهذا التعاون بين الصباح وتيم حسن، فيما أكدت معلومات حصرية أن النجمة نادين نسيب نجيم هي أيضاً على قائمة أو أول قائمة اهتمام شركة الصباح لجهة التعاون الفني وتقديم أعمال درامية خلال السنوات المقبلة.

وعلم موقع “نواعم” أن السوق الخليجي يصرّ كل سنة على التعاون مع نادين نسيب نجيم في أعمال ومسلسلات، وهذا ما يدفع صادق الصباح إلى استمرار التعاون بينهما.

في السياق، علمنا أن النجمة سيرين عبد النور قد حجزت مقعداً على لائحة الأعمال الجديدة لشركة الصباح ومن الممكن، بحسب المعلومات، إنتاج مسلسل آخر لسيرين لا يدخل ضمن الأعمال الموسمية لشهر رمضان، بينما تتناول بعض الأخبار أن جزءاً جديداً من “الهيبة” ستشارك فيه سيرين وتيم حسن في السنة المقبلة.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل