كاتب “الهيبة” يهاجم الجزء الثالث

على الرغم من غيابه عن بيروت، يبدو أن كاتب مسلسل “الهيبة” هوزان عكو قد استفزّه الموسم الثالث للمسلسل لعدم ذكر اسمه على شارة العمل الذي يُعرض اليوم وسُميّ بالهيبة الحصاد.

هوزان عكو كتب الجزء الأول من المسلسل وحافظت شركة الصباح للإنتاج على هذا النجاح بإنتاج جزئين متتاليين عُرض الثاني السنة الماضية، واليوم يُستكمل عرض الجزء الثالث.

انتقاد الجزء الجديد

ويبدو أن الشركة قد انتزعت ملكية المسلسل بعدما دفعت في الجزء الثاني لعكو مبلغاً كونه “الكاتب المؤسِّس” لهذا العمل الذي لا يزال يتربّع على معظم المسلسلات المنافِسة في العالم العربي.

هوزان عكو كتب عبر “تويتر” تغريدة انتقد فيها المسلسل بجزئه الجديد، متسائلاً عن أن الحكاية التي تبدأ في المصعد يجب أن تنتهي في المصعد ويجب أن تنتهي قبل أن تصل إلى الطابق المقصود.

ما السبب؟

لكن ما هي الأسباب التي دفعت عكو إلى هذا الهجوم؟

علمت مصادر “نواعم” أن الكاتب السوري لم يكن يريد إنتاج أجزاء جديدة للقصة، وأن كل جزء على حد اعتباره تشويه لما كانت تقتضيه مصلحة المسلسل، فيما لم يكن يتفق مع بطلة العمل في الجزء الأول نادين نسيب نجيم التي تدخّلت في بعض الأحداث لمصلحتها وكان لها ما أرادت، الأمر الذي سبب رفضه الخوض مجدّداً في كتابة نص جديد للمسلسل الذي أتعبه ليحظى بإنتاج ضخم عام 2017.

يُذكر أن عكو كان موجوداً في مهرجان عمان للسينما، على أن يعود إلى بيروت قريباً، لكن لا شيء في الأفق يوحي بقصة جديدة سيقدّمها للموسم المقبل، وذلك لانشغاله بأعمال وثائقية لشركات تلفزة عالمية.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل