نجم لبناني شريك ستيفاني صليبا في مسلسل جديد

تقطف الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا نجاحها في مسلسل “دقيقة صمت”، ويبدو أن هناك إجماعاً على تفوّقها لمشاركتها كبار الممثلين السوريين في هذا المسلسل الذي يحصد في لبنان وسوريا أعلى نسبة مشاهدة.
ويومياً، ترد مجموعة من التهاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي لصليبا بعد نجاحها في رسم قصة جديدة  في “دقيقة صمت”، إذ هنّأتها النجمة سيرين عبد النور وردّت صليبا عليها محيّية جهد سيرين عبد النور في الهيبة – الحصاد وصدق ودقة مشاعرها.
ما إن عادت صليبا إلى لبنان بعد إنهاء تصوير “دقيقة صمت”، حتى فوجئت بأنها ستبدأ قريباً بتصوير مسلسل جديد إلى جانب البوب ستار رامي عياش؛ وهو المسلسل الذي حُكي عنه سابقاً ووُقّع العقد بين صاحب شركة الصباح السيد صادق أنور الصباح والفنان رامي عياش.

وستظهر ستيفاني صليبا بشخصية لا تشبه الشخصيات التي جسّدتها في عدد قليل من المسلسلات التي وضعتها على طريق الدراما، ويبدو أنها نجحت جداً، لكنّ شركة الصباح لا تريد نشر أي خبر عن القصة والسيناريو، وكذلك لم تُحدد الشركة من هو المخرج المفترض إدارة هذا العمل، لكن المرشّح الأول هو المخرج فيليب أسمر الذي برع في الأعمال الأخيرة لا سيما في “خمسة ونص” و “ثورة الفلاحين”، ورُشّح أيضاً مخرجٌ عربيّ آخر لتولّي إخراج هذا المسلسل الذي يعيد رامي عياش إلى الدراما بعد مشاريع تُعدّ خجولة في فيلم ومسلسل درامي حصد حضوراً كبيراً.
 

المصدر:
نواعم

خبر عاجل