ستوغلن للحكمة : اتمنى ان اسمع تشجيعكم من جديد

منذ رحيله عن الدوري اللبناني، ارتبط اسم ستوغلين بالعودة ولا سيما الموسم الماضي، عندما أعلن نادي بيروت التوقيع معه قبل إعلان فسخ العقد بسب انّ بطولة الاندية العربية سمحت بأجنبيين بدل 3.

فهل سيعود ستوغلين الى الدوري اللبناني؟ موقع “يورو سبورت” اتصل بوكيل أعماله باسكال بيروتي الذي قال،

“كل شيء ممكن، لا شك انّ تألقه مع الفريق المصري سيجعل الاخير يتمسّك به كثيراً، لكن ستوغلين يحبّ لبنان كثيراً وأحبّ الدوري اللبناني، وبالتالي لا شيء يمنع من عودته طالما انّ العروض مناسبة وملاءمة له”.

وفي مقابلة لاحقة أجرتها “يورو سبورت” مع ستوغلين، اعتبر أن “العودة الى الدوري اللبناني واردة جداً، فأنا احبّ لبنان، وفي حال كنت أكيداً من الحصول على راتبي بشكل صحيح فلا أرى سبباً لعدم العودة”.

أضاف، “ففي المواسم التي خضتها مع الحكمة سابقاً لم أكن أحصل على راتبي بالوقت الصحيح، كنت احصل دائما على الوعود اما الآن فأصبح الوضع مختلفاً بالنسبة الي كوني اصبحت والدا ولدي عائلة تعيش من مدخولي، وبالتالي لا أستطيع التعامل مع هذا الامر، فبغض النظر عن جمال لبنان وقوة الدوري هناك، لكن ثمة عائلة تعيش من ورائي وهو الامر الاهم لدي”.

وتوجه الى لجمهور الحكمة بالقول، “انني ممتن طوال حياتي لهذا الجمهور للحب الذي اظهرتموه تجاهي وتجاه عائلتي، لديكم مكان كبير في قلبي، واتمنى ان اسمع تشجيعكم من جديد ستوغلين، ستوغلين، ستوغلين… لم أرى في كل مسيرتي جمهوراً مثل جمهور الحكمة ووفائه، حتى عند الخسارة لا ترى جمهور الحكمة يبتعد بل يلتصق أكثر بنادي”.

المصدر:
أورو سبورت

خبر عاجل