نجل منى واصف: “هاي أم جبل”

حلّت الممثلة القديرة السورية منى واصف ضيفة على برنامج “اقتضى التوضيح” عبر اذاعة “بلاي أف أم” مع الإعلامية فاطمة داوود لتتحدث عن دورها في “الهيبة الحصاد” الذي تشارك فيه للمرّة الثالثة ضمن السلسلة الدرامية.

عن شخصية ام جبل قالت: “أحب نوعية الأدوار الصعبة والقوية التي تظهر المرأة بكل جبروتها كما انها تناسب عمري وهذا ليس بجديد فأنا طيلة مسيرتي المهنية اختار شخصياتي بعناية شديدة”.

تعترف منى واصف ان علاقة قوية اشبه بالكيمياء تجمعها بالنجم تيم حسن الذي يخال البعض انها والدته الحقيقية حتى وصل الأمر الى ابنها المغترب اذ يمازحها قائلاً “هاي MOM  هاي ام جبل”.

وتبرر هذه الحالة الخاصة كون عائلة شيخ الجبل تعيش ترابطاً عائلياً قوياً وهو ما يسيطر على الحياة العشائرية بما فيها من مبادئ جبلية صارمة.

تنكر واصف انها طلبت أمور محددة لتزيد من قوة الدور وقالت: “انا لم أطلب شيئاً، فالنص كتب للمسلسل كاملاً لهذا الجزء وأسعد حين يقال انه الأقوى، كما تشير إلى انها لا تعرف حتى الآن اذا كان هناك جزء رابع للهيبة لكن خلال اجتماع بالشركة توقف القرار على مدى نجاح الجزء الجديد ليبنى على الشيء مقتضاه.

تتابع منى واصف عدداً من المسلسلات منها “دقيقة صمت ” للمخرج شوق الماجري، و”مسافة أمان”، و”الكاتب” ، “عندما تشيخ الذئاب” و”خمسة ونص”، لكنها تقضي معظم وقتها بالقراءة.

أما عن حضور سيرين عبد النور كبطلة بالجزء الثالث فقالت: “سيرين رائعة، ودورها فيه جرأة كبيرة كإعلامية على علاقة بثروت ومن ثم علاقة الحب مع جبل”.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل