سيرين عبد النور ملكة الأناقة في رمضان

لم يكن الأداء المتميز والرائع للنجمة سيرين عبد النور في مسلسل الهيبة هو فقط ما جذب الانتباه إليها في شهر رمضان، فهذا نتوقعه دائماً من النجمة اللبنانية في كل أعمالها الفنية، لكننا توقفنا كثيراً أمام إطلالاتها الأنيقة التي استحقت بها أن تُتوَّج ملكة الأناقة في موسم الدراما الرمضاني.

أجادت سيرين اختيار إطلالاتها، سواء في مسلسل الهيبة أو في المناسبات والأمسيات الرمضانية التي حضرتها، ستايل عصري راق، ورقيّ تعودنا عليه منها.

في مسلسل الهيبة، ظهرت سيرين بإطلالات تصلح للسيدات العمليات اللواتي يحرصن على إظهار أنوثتهن في نفس الوقت، حيث لاقت هذه الإطلالات بشخصية نور رحمة التي تؤديها سيرين في المسلسل، فأحببنا كثيراً الفستان البلايزر الأنيق بطبعة المربعات الرائجة، مع البوت الأحمر العالي الرقبة إلى ما فوق الركبتين، والحقيبة باللون البيج. وأيضاً التايور الكلاسيكي المثالي باللونين الأبيض والأسود، مع لمسة عصرية ذكية بحزام “Off-White”، مع البوت الأسود العالي الرقبة الذي نسّقته مرة أخرى مع التنورة القصيرة الحمراء والقميص الأسود في إطلالة أخرى متميزة. أحببنا تنسيق سيرين لإطلالاتها مع البوت العالي الرقبة والجوارب الشفافة، وهو ستايل أنيق ورائج ومناسب للخريف المقبل.

وتجيد سيرين مزج وتنسيق الألوان، في إطلالاتها بالفستان البنفسجي القصير، لفتنا اختيار سيرين للحذاء الكلاسيكي باللون الأصفر، وإضافة لمسة أخرى متميزة من خلال الحقيبة بطبعة جلد النمر.

طبعة الزهور الملونة كان لها نصيب في إطلالات سيرين، فاختارت فستاناً طويلاً من الحرير المطبوع الملوّن، ملتفّاً على الصدر وبكمّين طويلين، إنها إطلالة مناسبة لفترة بعد الظهر والمساء بالذات مع الحذاء الأسود الكلاسيكي. أحببنا أيضاً إطلالة سيرين بالسراويل الزرقاء القماشية المزينة بالكشكش على الجانب، مع البلوزة البيضاء المنسدلة الكتف مع الكمين الواسعين.

في حفل سحور الصبّاح إخوان، ارتدت سيرين قفطاناً أزرق بكمين واسعين ونسقته مع حقيبة بيضاء وأقراط ماسية على شكل زهور. وفي حفل سحور إيغل فيلم، تألّقت سيرين بواحدة من أجمل إطلالاتها، فستان أبيض مذهل من طوني ورد، بتصميم أيضاً قريب للقفطان، نصفه العلوي شفاف ومزين بالكريستال، بينما جاء النصف السفلي من الحرير الثقيل، مع حقيبة من “Sarah Bags”، ومجوهرات “Yessayan”.

أحببنا كذلك إطلالتها في برنامج “مجموعة إنسان”، بفستان أسود من حسين بظاظا، بكاب شفاف طويل، وزخارف ذهبية بارزة. كما اختارت سيرين الأحمر مرة أخرى في إطلالتها في مسلسل “الهيبة”، بفستان سهرة بتصميم مبتكر، بكمّ واحد مع الشق الطويل على الساقين من صادق ماجد.

أما إطلالتها الأخيرة إلى اليوم، فكانت بفستان الزفاف الأبيض في حفل زفافها على جبل في المسلسل، وبدت فيه كالأميرات، بطبقات التول الناعم والشيفون المطرّز.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل