علاقة حب حقيقية بين عمر وديما

يواصل مسلسل باريش أردوتش التركي الجديد، “الغراب”، حصد نجاح مستمر، حيث أوشك على قرب نهاية الموسم الأول منه استعداداً لبدء تصوير الموسم الثاني والجديد من المسلسل بعد تحقيق حلقاته نسبة مشاهدة عالية عبر القنوات التركية.

ويعيش باريش، الشهير عربياً بـ”عمر”، علاقته العاطفية مع حبيبته جوبسي أوزاي بعيداً عن الجمهور، ولكن في الفترة الأخيرة التقطتهما كاميرات الباباراتزي أثناء وجودهما في أحد المطاعم الشهيرة في شوارع تركيا لتكشف عن العديد من أسرارهما.

بعيداً عن وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أكّد نجم مسلسل “الغراب” أنها تقتصر على أخباره الفنية فحسب ولا يُقحِم فيها أخباره الشخصية، وصف علاقته العاطفية بحبيبته جوبسي أوزاي، المعروفة بـ”ديما”، بالعلاقة الخاصة، حيث صرّح في لقائه التلفزيوني أنه لا يخشى الحسد ولكنه يفضّل أن تكون علاقتهما بعيدة عن وسائل التواصل الاجتماعي وأضواء الصحافة والإعلام؛ فهما يستمتعان بخصوصيتهما ولا داعي لنشر أخبارهما الخاصة للجمهور.

وأكد كلٌّ من باريش أردوتش وصديقته أنهما لا يرفضان تقديم عمل فني يجمعهما، ولكن حتى الآن لم يعثرا على عمل مناسب ليظهرا به معاً، ولكنّ الفكرة واردة في المستقبل القريب.

وكانت ديما ظهرت بلوك جديد أثناء اللقاء التلفزيوني السريع إثر التقاط كاميرات الباباراتزي لها مع حبيبها عمر، وقد بدت مختلفة تماماً حيث غيّرت تسريحة ولون شعرها.

وبسؤالها عن السبب، اعترفت أنها تعاني من تساقط شعرها ما جعلها تضطر لتغيير تسريحته، وسارع باريش إلى تأكيد إعجابه بالتغيير الذي أجرته وقال للصحفيين “إنها رائعة بكل الأحوال”.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل