هاتف Huawei Y9 Prime 2019: كل ما عليك معرفته عن كاميراته المنبثقة الثورية!

لا شك أنك مللت من الهواتف ذات التصميم العادي، والتي لا تخلو شاشتها من الشقوق والمنزلقات التي تمنعك من الحصول على تجربة مشاهدة كاملة. إلا أنّ  هاتف Huawei Y9 Prime 2019 وجد الحل ليريحك من كل هذه العوائق فهو يقدّم لك شاشة واسعة بقياس 6.59 بوصة. وإن كنت تتساءل  كيف يكون ذلك ممكنا فإليك روعة الموضوع: الكاميرا الأمامية لا يمكن رؤيتها كونها تختفي ضمن هيكل الجهاز فهي منبثقة وتلقائية (Auto pop-up)، ويتم تفعيلها عندما تريد التقاط صور السيلفي خلال ثانية واحدة فقط. إنه الهاتف الشبابي الرائع فلنتعرّف على مواصفاته:

هاتف كله شاشة

يأتي هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 بأكبر شاشة عرض على هاتف من سلسلة هواتف Y حتى اليوم، بقياس يبلغ 6.59 بوصة. ومع هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019، تحصل على هاتف بشاشة عرض مع نسبة باعية 19.5:9 وهي خالية من الثلمات والثقوب أو المنزلقات. وهي مثالية لمشاهدة برامج التلفاز ومقاطع الفيديو أو الغوص في الألعاب.

وتتسم الشاشة بكونها FHD+ مع دقة 2340*1080 وهي تعرض الصور بألوان حقيقية تماماً كالعالم المحيط بنا.

تجربة تصوير مرحة!

إختارت هواوي دمج كاميرا بدقة 16 ميجابكسل بجهازها الجديد بطريقة مبتكرة. فعندما تنظر الى الهاتف تعتقد للوهلة الاولى أن لا كاميرا أمامية فيه إذ إنها مخفية تماماً ضمن هيكله حينما لا تحتاجها عند استخدامه، إلا أنها تنبثق تلقائياً ما أن تشغّل الكاميرا الأمامية. وفي حال سقوط الجهاز على الأرض، لا تقلق إذ أنّ لهذه الكاميرا المنبثقة آلية حماية ذكية تطوي عدستها سريعاً لتقيها من الأذى.

أما على خلفية الجهاز فتتمركز ثلاث كاميرات بدقّة 16 ميجابكسل و 8 ميجابكسل و 2 ميجابكسل. تتميز عدسة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة قياس F/1.8 بحيث يدخل المزيد من الضوء نحو الحساس لتتمكن من التقاط صوراً تنبض بالحياة وغنية بالألوان حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. ويقدم مستشعر الكاميرا بدقة 8 ميجابكسل مجال رؤية واسع بزاوية 120 درجة ويمكّن ذلك المستخدم من التقاط عناصر أكثر في إطار الصورة ويعزز غنى المشهد ويولّد تأثيراً ثلاثي الأبعاد أكثر جاذبية بفضل شاشة الجهاز النحيفة الإطار. أما مستشعر الكاميرا الثانية بدقة 2 ميجابكسل فيساعد الكاميرا الأساسية في إنتاج عمق للصورة أقرب للواقع، فيحصل المستخدم على صور ذات جودة عالية باستخدام جهاز حجمه لا يزيد عن الكف!

نظام كاميرات ثلاثي لأول مرة في سلسلة Y

أدخلت هواوي نظام الكاميرات الثلاثي الى سلسلة Y للمرة الاولى من خلال هاتف Huawei Y9 Prime 2019 الذي يمكّنك من خلق مشاهد واضحة لو مهما كانت تفاصيلها معقّدة، متيحاُ إمكانية تظهير التباين داخل الصور والحصول على نتائج رائعة بشكلٍ عام بفضل كاميراته الخلفية بدقة 16 ميجابكسل+ 8 ميجابكسل+ 2 ميجابكسل.

توفّر فتحة العدسة ذات قياس الـ F/1.8 في الكاميرا الأساسية بدقة 16 ميجابكسل أفضل أداء، إذ إنها تلتقط الضوء بنسبة 50% أكثر من فتحة العدسة التي تبلغ F/2.2 والتي تعتبر أكثر شيوعاً في السوق، بالإضافية الى إمكانية التركيز بشكلٍ أسرع والتحكم بالضوضاء بفعالية أكبر. أما مستشعر كاميرا الـ8 ميجابكسل فيوفّر مجال رؤية يصل لـ120 درجة ما يسمح بتضمين مشاهد أوسع في الصورة الواحدة، خالقاً صوراً ذات تأثيرات ثلاثية الأبعاد، تزداد روعتها بفضل غياب الحواف عن شاشة العرض. فيما أن مستشعر كاميرا الـ2 ميجابكسل يساعد الكاميرا الرئيسة على خلق عمق مجال نابض بالحياة في الصور، متيحاً نوعية صور وكأنها متخذة بكاميرا أحادية العدسة العاكسة في جهازٍ بحجم كف اليد.

أداء متواصل!

زُوّد Huawei Y9 Prime 2019 ببطارية كبيرة ذات سعة 4,000 مللي أمبير ساعي، لتتيح لك إمكانية لعب الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو لفترات زمنية طويلة من دون القلق من نفاذ طاقتها أو الحاجة إلى فواصل شحن. ليتكامل عملها مع معالج كيرين 710F، الذي يزود هاتفك بأداء استثنائي ويزيد من فعالية الطاقة.

ولن تقلق حول صورك وبياناتك الشخصية لو مهما كثر عددها، ذلك لأن هاتف Huawei Y9 Prime 2019 مع 4 جيجابايت من الرام و128 جيجابايت من سعة التخزين التي مكن توسعيها باستخدام ذاكرة خارجية تصل سعتها حتى512 GB .

هاتف Huawei Y9 Prime 2019 متوفّر في الأسواق اللبنانية بألوان: أسود منتصف الليل، الأزرق الياقوت أو الأخضر الزمردي. وبعد التجربة يمكننا التأكيد انّ هاتف Huawei Y9 Prime 2019 يضمّ كافّة المواصفات العصرية التي يتمنى الشاب العصري الحصول عليها وبسعر 279 دولار أميركي.

لمزيدٍ من التفاصيل، إضغط على الرابط التالي: https://bit.ly/2YXDJWH

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل