هاندا آرشتيل بين شائعة الزواج والعودة إلى حبيبها

تعيش هاندا آرتشيل حالة من السعادة أخيراً بعد خبر حمل شقيقتها غمزة آرتشيل التي احتفلت بزفافها قبل أشهر، تحديداً في شهر آذار الماضي، حيث يبدو أنها ستقبل على الحياة العاطفية من جديد.

أعلنت الصحف والتقارير التركية عن عودة الثنائي التركي الشهير هاندا آرتشيل بطلة مسلسل “الحلقة” إلى حبيبها السابق مراد دالكيليتش، وهو الزوج السابق للتركية ميرفي بلوغور الشهيرة بالسلطانة نوربانو في الموسم الرابع من المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان”.

وتناقلت التقارير الصحفية بعض الصور التي جمعت الثنائي لتكشف عن عودتهما من جديد بعد انفصال دام لأشهر ليست قليلة، ولكن بمجرّد وفاة والدة هاندا آرتشيل عاد مراد من جديد ليتقرّب منها.

رغم أن هاندا آرتشيل لم تتزوج من قبل، هناك العديد من الشائعات التي انتشرت عن زواج بطلة “حب لا يفهم بالكلام” قبل فترة من بطل مسلسلها الشهير “بنات الشمس” تولغا ساريتاش إثر قصة الحب القوية التي جمعتهما ضمن الأحداث، وهذا الأمر غير صحيح على الإطلاق حيث أن هاندا لم ترتبط من قبل سوى بمراد دالكيليتش فحسب.

جدير بالذكر أن هاندا آرتشيل اختيرت في الفترة الأخيرة ضمن قائمة أجمل نساء العالم، حيث احتلّت المركز الأول في القائمة ما جعلها تتصدّر إحدى أشهر أغلفة المجلّات في هوليوود فور اختيارها ضمن القائمة.

من ناحية أخرى، انتهى عرض حلقات المسلسل التركي “حلقة” الذي يُعدّ آخر أعمال هاندا آرتشيل الدرامية بعد عدم تحقيق الموسم الأول نسبة مشاهدة عالية عند عرضه، ما جعل الجهة المنتجة تكتفي بموسم واحد فقط من المسلسل.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل