الوفد السعودي في لبنان

وصل وفدا من مجلس الشورى السعودي مطار بيروت الدولي، اليوم الثلاثاء، في زيارة هي الأولى للبنان على هذا المستوى برئاسة صالح بن منيع الخليوي

واستقبل الوفد في صالون الشرف بالمطار، رئيس لجنة الصداقة البرلمانية مع المملكة العربية السعودية الرئيس تمام سلام وسفير المملكة العربية السعودية وليد بخاري.

وقال رئيس وفد مجلس الشورى السعودي صالح بن منيع، “ليس غريبا هذا الاستقبال على لبنان والشعب اللبناني المضياف ونحن اشقاء لكم في المملكة العربية والعلاقات السعودية اللبنانية علاقات تاريخية منذ عشرات السنين”.

اضاف، “انا فخور جدا وسعيد في نفس الوقت كما قال دولة الرئيس ان نكون الوفد الاول لمجلس الشورى السعودي الذي يزور الاشقاء في لبنان ومجلس النواب وكما هو معلوم فإن علاقات المملكة العربية مع لبنان علاقات متميزة وخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين يحرصان دائما على تنمية العلاقات على كافة المستويات وليس فقط على مستوى الحكومة، بل حتى على مستوى مجلس الشورى الذي هو مجلس يمثل الشعب وليس معينا من ملك البلاد، ولذلك نحن فخورون حقيقة ونتمنى ان تتبع هذه الزيارة زيارات أخرى”.

ودعا، “دولتكم الى زيارة المملكة العربية السعودية كلجنة صداقة لبنانية – سعودية الى بلدكم المملكة العربية ومجلس الشورى”.

ونقل تحيات معالي الشيخ عبدالله آل الشيخ رئيس مجلس الشورى الذي حرص على تكثيف العلاقات ولقاءات ثنائية بين مجلس الشورى السعودي ومجلس النواب اللبناني.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل