“قصة حب” رامي عياش: “الأهم في حياتي الفنية”

طرحت شركتا “مزيكا” و”عالم الفن” في الأسواق، ألبوم الفنان رامي عياش الجديد، الذي يحمل عنوان “قصة حب”، بعد تحضير أغنياته منذ فترة.

وصرح عياش في المؤتمر الصحافي الذي عُقد بشركة “مزيكا” في أثناء توقيعه، بأنّ هذا الألبوم هو “الأهم في حياته الفنية”، وأكد سعادته بتعاقده مع المنتج محسن جابر، مشيراً إلى أنه كان ينتظر هذا الأمر حتى جاءت الفرصة. الألبوم يتألّف من 10 أغنيات ما بين مصرية ولبنانية، وهي: “قصة حب”، كلمات محمد رفاعي، وألحان وتوزيع جان ماري رياشي، “وصفولي عيونك” كلمات نبيل أفيوني وألحان نور الملاح وتوزيع جان مارى رياشي، “حابب” كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر صباغ، “بعقلين” كلمات معتصم حمزة وألحان بهاء حمزة، وتوزيع استوديو رامي عياش, وضياء حمزة، “بالأفراح” كلمات سليم عساف وألحان رامي عياش وتوزيع استوديو رامي عياش، “أم الدنيا” كلمات سليم عساف وألحان رامي عياش وتوزيع داني حلو، “ساعة الغروب”، كلمات أحمد شتا وألحان محمود الخيامي وتوزيع خالد نبيل. “لو أحلامي”، من كلمات سما، وألحان وتوزيع جان ماري رياشي. “عمر جديد” كلمات كاترين معوض وألحان رامي عياش وتوزيع داني الحلو، “ياسكاكر السكر” من كلمات خالد فرناس، وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع محمد شفيق.

يذكر أنّ عياش صوّر أغنيتين من الألبوم إحداهما “قصة حب” بتوقيع المخرج فادي حداد، وتم التصوير في بيروت، وظهر في الكليب بشخصية ميكانيكي سيارات، وقد لاقت الشخصية إعجاب كثير من الجمهور حتى إن بعضهم طالبه بالاستمرار في مجال التمثيل. وتقترب الآن أغنية “قصة حب” من 12 مليون مشاهدة في “يوتيوب”.

المصدر:
النهار

خبر عاجل