أسرار زيارة اليسا للمغرب وآخر تعاون لها مع “روتانا”

أحيت ملكة الإحساس اليسا حفلها الغنائي ضمن ليالي مهرجان موازين الدولي في دورته الثامنة عشرة، وكشفت في تصريحاتها أخيراً أن ألبومها المقبل سيكون آخر تعاونها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وأنها بصدد إنهاء كافة الإجراءات مع سالم الهندي لإنهاء تعاقدها مع الشركة فور إنهاء ألبومها الجديد الذي استقرّت فيه على خمسة أعمال غنائية حتى الآن.

سر خاص

وعلمت “نواعم” أن ملكة الإحساس اليسا تحرص فور زيارتها للمغرب على الحصول على “حمام مغربي” خاص قبل إحيائها حفلها الغنائي هناك، كما أنها تعشق الشاي المغربي وتتناوله يومياً أكثر من مرة أثناء وجودها هناك.

من ناحية أخرى، حرصت اليسا على تناول وجبة الغداء في المطعم الخاص بالفندق الذي تقيم فيه وتتواصل مع جمهورها أثناء وجودها في المطعم بكل ود وتواضع.

ألبوم صيفي

على غير عادتها، قرّرت اليسا أن تطرح ألبومها الغنائي الجديد في موسم الصيف الحالي رغم أنها اعتادت أن تطرح ألبوماتها في موسم الشتاء، لكنها حرصت على المشاركة في الموسم الصيفي بألبومها الأخير “إلى كل اللي بيحبوني”، وكذلك الألبوم المقبل الذي يشهد آخر تعاون بينها وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على حد تصريحها.

مصر خط أحمر

لاليسا موقف واضح من زميلتها الفنانة ميريام فارس بنت بلدها، إثر تعرّضها للأزمة الأخيرة مع الجمهور المصري  حيث صرّحت أن كلام ميريام استفزّها وهي بالفعل أخطأت واعتذرت، مؤكّدةً أن مصر خط أحمر بالنسبة إليها، فهي تعتزّ بأنها لبنانية ولكنها ترى نفسها مصرية أيضاً.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل