أسباب انفصال اليسا عن روتانا

في المؤتمر الصحفي الذي عُقد في المغرب على هامش مهرجان موازين، قالت النجمة اليسا إنها قريباً ستنفصل عن شركة روتانا، فيما أصرّ مصدر من الشركة نفي هذا الخبر قبل مدة وجيزة وتحديداً بعد اجتماع اليسا وزياد حمزة مسؤول الفنانين في محطة ام بي سي وشركة بلاتينوم. لكنّ اليوم أصبح كل شيء مكشوفاً وها هي اليسا تدلي بدلوها بأنها لن تكون مع روتانا وديزر وأنغامي.

استياء من مدّة

تكشف المعلومات بأن اليسا، وبعد توقيع العقد بين شركتي روتانا وديزر، استاءت من معاملة روتانا لشركة أنغامي التي كان لها الفضل على العديد من المغنين خاصة اليسا في نشر الأغاني عربياً، وحاولت النزول عند رغبة روتانا وقبول فكرة الشركة الفرنسية الجديدة.

لكن الحال لم يُعجب اليسا بعد ستة أشهر من الالتزام فقرّرت الانفصال مع بقائها على صداقة مع مدير الشؤون الفنية في روتانا طوني سمعان الذي سعى دائماً إلى تدوير الزوايا، وكان منتجاً منفّذاً لأبرز أعمالها التي صدرت خلال السنوات وهو شريك نجاحها.

إلى بلاتينوم

من المتوقَّع أن تتّجه اليسا إلى شركة بلاتينوم ما دامت مشتركة في لجنة مدرّبي فويس التي بدأت تتمحور حول الفنانين المشاركيين  في هذا الموسم من ذا فويس الذي سيبدأ عرضه في الخريف المقبل على شاشة “ام بي سي”.

يُذكر أن شركة بلاتينوم ريكورز تضمّ عدداً كبيراً من الفنانين من بينهم ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين ومحبوب العرب محمد عساف.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل