بالفيديو والصور: إطلاق نار وانتقام في الضاحية

 

اطلاق نار وهلع في شارع الجاموس.وقع منذ قليل اطلاق نار كثيف في شارع الجاموس في الضاحية الجنوبية لبيروت، مقابل قهوة السلطان عندما اتى شابان على متن دراجة نارية وقاما باطلاق النار من رشاش حربي ومسدس على سيارة من نوع لاند كروزر سوداء كانت متوقفة في المحلة قبل ان يغادرا الى جهة مجهولة.وقد علم احد مطلقي النار يدعى علي مراد وكان نزيل في روميه وقد اطلق سراحه منذ حوالي الشهر وان اطلاق النار جاء على خلفية خلاف سابق بينه وبين علي سلمان زعيتر، وقد ادى اطلاق النار الى وقوع حالة من البلبلة والرعب لدى سكان المنطقة..وحتى تاريخ كتابة هذه السطور لم تحضر اي قوة امنية او العسكرية الى المحلة للتحقيق في هذا الحادث.صفحة وينيه الدولة

Geplaatst door ‎وينيه الدولة‎ op Vrijdag 28 juni 2019

 

أقدم المدعو (ع. م. م.) مواليد 1991 على إطلاق النار في شارع الجاموس في الضاحية الجنوبية لبيروت، على سيارة من نوع “لاند كروزر” سوداء كانت متوقفة في المحلة، من رشاش حربي ومسدس أتياً على متن دراجة نارية، قبل ان يغادرا الى جهة مجهولة.

وقد ادى إطلاق النار الى إحداث بلبلة ونشر الرعب لدى سكان المنطقة.

وعلم ان مطلق النار من أصحاب السوابق، وكان مسجوناً في سجن رومية، واطلق سراحه منذ حوالي الشهر، وان اطلاق النار جاء على خلفية خلاف سابق بينه وبين أحد الأشخاص من آل زعيتر. بحسب ما ورد عبر صفحة “وينية الدولة”.

 

خبر عاجل