هل اكتملت خريطة رمضان 2020؟

حتى الساعة، تبدو الخريطة الرمضانية لعام 2020 غير مكتملة، ثمّة كلام عن تغيّرات في مسلسل الهيبة 4، بدأت قبل وقت بالإعلان عن تولّي الكاتب فؤاد حميرة كتابة الجزء الجديد وخروج الفنانة سيرين عبد النور من المسلسل، وتسريب قبل يومين إمكانية الاستعانة بستيفاني صليبا، في وقت تنشغل صليبا في تصوير مسلسل آخر مع الفنان رامي عياش.

وبحسب معلومات خاصة بـ”نواعم”، علمنا أن الكلام عن إمكان الاستعانة بصليبا غير وارد حالياً، خصوصاً أن كاتب “الهيبة” لم يباشر بعد بكتابة النص.

وتم تداول بعض الأخبار تؤكّد أن شركة الصباح قد تقدم على إنتاج جزء ثانٍ من مسلسل “دقيقة صمت” بناءً على طلب بعض المحطات الخليجية، ولكن مصادر “نواعم” تؤكد ألا جزء جديداً من المسلسل، مع الإشارة إلى أن ستيفاني صليبا أدّت دوراً محورياً في “دقيقة صمت”، واستطاعت القفز إلى المراتب الأولى وحصدت جوائز تكريمية عن دورها.

في الوقت الذي يستمهل الكاتب سامر رضوان الأمر ويؤكد أن فكرة مشروعه لعام 2020 كمسلسل ستكون مختلفة عن مسلسل “دقيقة صمت” وتفتح نافذة جديدة في الدراما التلفزيونية لشهر رمضان.

هكذا تبدو الخريطة حتى الساعة مبعثرة بانتظار الإعلان الرسمي من قبل شركة الصبّاح عن كل جديد مُزمع إنتاجه وتبيان الخطوط العريضة بثلاثة مسلسلات تنتجها الشركة لشهر رمضان المقبل.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل