“طرابلس العيش الواحد”‏ دورة إعداد فكري لـ”القوات” ‏

أطلقت منطقة طرابلس في حزب القوات اللبنانية بالتعاون مع الجامعة الشعبية في جهاز التنشئة السياسية، دورة للإعداد الفكري بعنوان: “طرابلس العيش الواحد” بحضور منسّق المنطقة جاد دميان، عضو المجلس المركزي فادي محفوض، رئيس الجامعة الشعبية طوني بدر، رئيس دائرة الإعداد والتدريب انطوان عون وكوادر المنسقية.

واستهل اللقاء في كلمة لدميان، رحب خلالها بالحضور، شاكراً الجامعة الشعبية وجهاز التنشئة السياسية على سرعة تلبية الطلب في اقامة الدورة، كما شكر عون على افتتاحه للدورة من خلال محاضرة “النظام السياسي في لبنان” معولاً على كوادر المنسقية بأن يكونوا الخميرة الصالحة للمحافظة على الدولة في لبنان واستكمال وتثبيت الحضور القواتي في طرابلس من خلال ابراز النموذج الايجابي والجديد.

من جهته، لفت بدر إلى أن “سبب اختيار “العيش الواحد” عنواناً لدورة الإعداد الفكري في طرابلس هو لأننا على دراية وعلى علم أن في لبنان جماعات متعددة، وهذه الجماعات ما يربطها ببعضها البعض هو العيش الواحد والمصير الواحد والهمّ الواحد”.

وشدد بدر على أن هذه الدورات الممتدة من أقصى شمال لبنان إلى أقصى جنوبه دليل على أن “القوات اللبنانية” ليست محصورة بمنطقة معينة ولا ساحات مغلقة أمامها. ونوّه بدر بالتزام الرفاق في طرابلس وبحماسهم للمشاركة في دورة الاعداد الفكري مشيراً إلى أنهم أثبتوا للجميع أن “القوات” موجودة في قلب طرابلس.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل