راغب علامة إلى “The Voice”؟

 

أصبح في حكم المؤكد أن برنامج “ذا فويس” بنسخة الكبار سيبصر النور نهاية أيلول المقبل، فيما ستجري الاختبارات “للصوت وبس” في آب المقبل في بيروت.

أعضاء اللجنة

لكن حتى اليوم، لا زالت أسماء لجنة التدريب المؤلّفة من فنانين طي الكتمان، ويعمل فريق عمل البرنامج على تأليفها ويجري ذلك بسرية تامة.

وعلمت “نواعم” من مصادر خاصة أن بعض الذين وصلهم القبول الأوّلي وقرار الدعوة إلى بيروت لا زالوا ينتظرون المواعيد المحدّدة كي يتحضّروا للمثول أمام لجنة التحكيم، بعد أن اجتازوا صوتياً الامتحان الأول وجرى قبولهم ضمن المتقدّمين للموسم الجديد.

الصورة غير واضحة

المعلومات نفسها ذكرت أنه طُرح اسم الفنان راغب علامة ليكون ضمن لجنة أو مدرّبي برنامج فويس الكبار أو للمتقدّمين في العمر الذي سيُنتج لاحقاً، وقد عبّر راغب علامة عن ترحيبه بذلك، لكن المفاوضات لا تزال قائمة، ولم يعطِ أي موافقة على ذلك.

في وقت يُحكى عن خروج الفنانة أحلام من البرنامج وعودة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، لكن ذلك غير مؤكّد حتى الساعة بانتظار إعلان رسمي من قبل المحطة.

في السياق ذاته، ذُكر أن لجنة تحكيم “فويس كيدز” لا زالت مؤلّفة من النجمة نانسي عجرم وتامر حسني، لكنّ الفنان كاظم الساهر لم يعطِ أي موافقة على العودة مجدداً إلى البرنامج، في انتظار المزيد من المفاوضات التي يبحثها مع القيّمين أو أصدقائه ضمن المحطة.

يُذكر أخيراً أن علامة شارك في ثلاثة مواسم من برنامج “أراب آيدول” وتركه بعد خلافات مع الفنانة أحلام، بعضها كان على الهواء مباشرة.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل