ديميت أوزدمير ترفض عرض زواج جان يامان

على الرغم من أن الكثيرين ينتظرون  إعلان الثنائي التركي الشهير جان يامان وديميت أوزدمير بطلي المسلسل التركي الشهير “الطائر المبكر” ارتباطهما، خرج ناقد تركي أخيراً ليؤكد أن كل هذا ما هو إلا كذب وخداع لجمهورهما من أجل تحقيق نسبة مشاهدة عالية لحلقات المسلسل، خاصة بعد تراجعها في الحلقات الأخيرة للموسم الأول، ما جعلهما يلجآن إلى حيلة جديدة لرفع نسبة المشاهدة مجدّداً وهي قصة حبهما القوية.

ديميت تؤجّل الزواج

انتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من الأخبار التركية عن انتقال ديميت أوزدمير للعيش مع جان يامان في منزل واحد يجمعهما في منطقة اتيلار.

وبحسب الأخبار المتداولة، فإن جان كان ينوي شراءه استعداداً للزواج فيه، ولكنه تراجع بسبب ارتفاع ثمنه الذي وصل إلى خمسة ملايين ليرة تركية ما جعل الثنائي يبحث عن منزل آخر للانتقال إليه، ما يعني أنهما يعيشان قصة حب سرية بعيداً عن أنظار الصحافة التركية، حيث نفى يامان تماماً لأحد الصحفيين أن يكون بينه وبين أوزدمير أي علاقة حب وما يجمعهما ما هو إلّا صداقة قوية.

وبرغم نفيهما، نشر أحد المواقع التركية طلب جان يامان الزواج بديميت لكنها فضّلت تأجيل هذا القرار بسبب بعض المشاكل الأسرية التي تعاني منها وأنها هي من طلبت منه نفي أي خبر عن علاقتهما العاطفية لكل وسائل الصحافة والإعلام.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل