4 قرارات اتهامية بحق ارهابيين

اصدر قاضي التحقيق العسكري الاول فادي صوان، اليوم الخميس، اربعة قرارات اتهامية في جرائم ارهابية احال بموجبها اربعة وعشرين متهما من جنسيات لبنانية سورية وفلسطينبة  امام المحكمة العسكرية الدائمة للمحاكمة”.

واتهم في القرار الاول احمد الحجيري و4 من رفاقه في جرم نقل ارهابيين وتسهيل انتقالهم داخل الاراضي اللبنانية سندا الى المواد 335 عقوبات والمادتين 5 و6 من قانون 1958 و72 اسلحة والمواد عينها معطوفة ايضا على219 عقوبات.

واتهم في القرار الثاني، احمد عبد السلام الأحمد، ورفاقه 3 سوريين، في جرم الانتماء الى لواء التوحيد  وتحريض اشخاص للانضمام اليه  والقتال في سوريا سندا الى المواد 335 عقوبات والمادتين 5 و6  من قانون 1958 و72 اسلحة وهي عينها معطوفة على 217 عقوبات.

واتهم في القرار الثالث محمود اسماعيل الحاج حمد ورفاقه 9 سوريين في جرم الانتماء الى جبهة النصرة والقتال في سوريا ضد الجيش العربي السوري سندا الى المواد اعلاه من دون 217 عقوبات.

كما اتهم في القرار الرابع يحي عبد اللطيف حمد ورفاقه 4 فلسطينيين، في جرم الانتماء الى تنظيم داعش والقتال ضد منظمة فتح والفصائل الفلسظيتية الاخرى داخل مخيم عين الحلوة سندا الى المواد أعلاه.

المصدر:
إذاعة لبنان الحر

خبر عاجل