هاندا آرتشيل تقع في حب شرطي

أطلّت بطلة مسلسل “الحلقة” هاندا آرتشيل برفقة شقيقتها خلال قضاء عطلتها الصيفية عبر صورة تجمعهما على الإنستغرام، وقد ظهرت أيضاً برفقة حبيبها التركي مراد داليكيلتش في أكثر من مناسبة لتعلن أيضاً عودتهما معاً بعد انفصال دام لأشهر، وتحاول هاندا حالياً العودة من إجازتها لاستئناف مشاريعها الفنية الجديدة.

مشروع خاص

أعلنت هاندا آرتشيل في مفاجأة خاصة لجمهورها في أحد اللقاءات التلفزيونية عن موسم جديد لمسلسلها التركي الأخير “حلقة” حيث صرّحت أن المسلسل سينتهي عند الحلقة الستين؛ ما يعني أنها تستعد لتصوير موسم جديد من المسلسل بعد أن كانت الشركة قد أعلنت من قبل الاكتفاء بتصوير موسم واحد.

وذكرت هاندا أنها بصدد التحضير لمشاريع درامية جديدة لم تعلن عنها الآن حتى يحين الوقت المناسب، ولكنها وعدت الجمهور بمفاجآت عديدة بالموسم الثاني من مسلسل “حلقة” الذي تراه من أقرب الأعمال إليها، خاصة أنه يحمل اسمها كبطلة أولى، وهي تؤدي من خلاله شخصية فتاة ابنة أحد رجال المافيا ولكنها تقع في حب الشرطي المكلّف بالكشف عن تجارة والدها.

سر الجمال

إلى ذلك، اختيرت بطلة “حب لا يفهم بالكلام” ضمن قائمة أجمل نساء تركيا.

وبسؤالها عن سر جمالها، قالت هاندا في لقائها التلفزيوني إنه ليس هناك من سرّ للجمال، فهي ترى الجمال نسبياً يختلف من شخص إلى آخر.

أما لدى سؤالها عما إذا كان شعرها سرّاً من أسرار جمالها، فأجابت أنه من الممكن أن يكون كذلك، ونفت إمكانية قص شعرها، معتبرةً أن هذا أمر مستحيل بالنسبة إليها؛ فهي لا تتخيّل شكلها بشعر قصير أبداً.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل