تعديلات مفاجئة على “The Voice”

كشفت تقارير صحفية عن إجراء تعديلات مفاجئة على برنامج “ذا فويس – The Voice” في موسمه الخامس، منها أنه سيتم بثه من السعودية بدلاً من لبنان.

وقالت التقارير أن برنامج “ذا فويس” من المقرر أن يبث عروضه المباشرة في الموسم الخامس من السعودية، نظراً للطفرة الفنية الكبيرة التي تشهدها المملكة هذه الفترة. وأنه من المقرر أن يظل الفريق اللبناني كما هو، إلا أن هناك تسريبات أشارت إلى أنه ربما يتم الاستعانة بإعلامي أو إعلامية من الخليج لتقديم البرنامج، مع وجود مذيع مصري أو لبناني لبث كواليس الحلقات، بحسب موقع النهار.

وبالنسبة للجنة تحكيم “ذا فويس” الموسم الخامس، فبعد أن اعتذرت الفنانة إليسا عن المشاركة في النسخة الجديدة، بدأت التسريبات تشير إلى أنه يجري الاتفاق مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، ولكنها لم تبد رأيها في الأمر حتى الآن. وتجرى محادثات مع السوبر ستار النجم راغب علامة، ليكون من حكام الموسم الجديد من ذا فويس.

كذلك أشارت التسريبات الأولية عن أسماء حكام ذا فويس، أن النجمة أحلام ستكون ضمن صفوف اللجنة، خاصة وأن القيمين على البرنامج يرغبون في وضع بصمة خليجية على هذه النسخة. ليس هذا فقط، بل تداولت تقارير أنه ربما تجتمع أحلام مع النجمة نوال الكويتية في الموسم الخامس، ضمن مقاعد الحكام، لكن هذه المعلومة لم يتم تأكيدها بعد.

يذكر أن التسريبات عادة ما تضرب برامج اكتشاف المواهب قبل انطلاقها، خاصة عندما يكون الامر متعلق بالبحث عن نجوم في لجنة التحكيم.

المصدر:
ليالينا

خبر عاجل