ابنة الـ23 عاما ضحية الابتزاز الجنسي في صور

توافرت معلومات لدى مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي بتاريخ 13/07/2019 عن تعرض فتاة (23 عاما) من مدينة صور، للابتزاز من قبل المدعو (ر. م.) اللبناني الجنسية من مواليد عام 1987، بواسطة صور ومقاطع فيديو لها.

وتعرف إليها قبل حوالي ثماني سنوات، وكانت في حينه لا تزال قاصرا بعمر 15 سنة، وأقام علاقة جنسية معها وعمد إلى تصويرها من دون معرفتها، ومن ثم بدأ بابتزازها للحصول على المزيد من الصور ومقاطع الفيديو لها، وأيضا على مبالغ مالية وليرات ذهبية (تقدر بقيمة 1800 دولار أميركي).

واستمرت العلاقة بينهما طوال هذه الفترة تحت وطأة خوف الفتاة من الفضيحة وتبعاتها المحتملة.  واستدرجت دورية من المفرزة المشتبه به من محلة الرويس في الضاحية الجنوبية إلى مدينة صور وتمكنت من توقيفه في محلة دوار العلم، ليل 13.14/07/2019، وتبين وجود صور ومقاطع فيديو مماثلة لعدد كبير من الفتيات على هاتفه الخلوي. وبالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه. وأحيل الى فصيلة درك صور، للتوسع بالتحقيق معه، بناء على إشارة القضاء المختص.

وتطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الكرام، عدم اخذ صور فوتوغرافية أو تصوير أنفسهم عبر الفيديو بشكل غير لائق، كي لا يقعوا ضحية ويتم استغلالهم من قبل الاخرين، وعدم التردد في الإبلاغ فورا عن مثل هذه الحالات، لأن عدم الإبلاغ يؤدي إلى تمادي المبتزين في جرائمهم وتكرارها”.

 

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل