جعجع يتابع مشاريع بشري الانمائية

عقد رئيس حزب القوّات اللبنانيّة سمير جعجع، في معراب، اجتماعاً مع فريق العمل المولج متابعة المشاريع الإنمائيّة في قضاء بشري، في حضور نائبي منطقة بشري ستريدا جعجع وجوزاف اسحق.

ويضم الفريق: رئيس اتحاد بلديات بشري إيلي مخلوف، رؤساء البلديّات: حصرون جيرار السمعاني، حدشيت روبير صقر، امينة صندوق جمعية “مؤسسة جبل الارز” د. ليلى جعجع، المهندس المشرف على مشاريع منطقة بشري نديم سلامه ومساعده المهندس شربل البايع، مدير وادي قاديشا المهندس رولان حداد، امين سر منطقة بشري في “القوات اللبنانية” روبير حدشيتي، منسق مدينة بشري فادي الشدياق، بولس عيسى، مدير مكتب النائب جعجع غازي جعجع ومساعده رومانوس الشعار.

واطّلع جعجع من الحضور على آخر تطورات مشاريع المنطقة وهي: المياه الكبير، الصرف الصحي، بلدة بقاعكفرا النموذجية، ملف النفايات في المنطقة والشمال، المواقع الاثرية الاربعة التي بدأ العمل على اعادة ترميمها، درب وادي قاديشا، تحويرة الديمان حصرون – بزعون – بشري والارز، تجميل نفق على طريق بشري الارز ومعالجة الانزلاق الحاصل على طريق  بشري – الأرز.

بدوره، قدم المشرف على مشاريع منطقة بشري، المهندس نديم سلامه، تقريراً لرئيس الحزب مرفقاً بالصور، تضمن آخر ما توصل اليه تنفيذ مشروع الصرف الصحي ومحطة التكرير في بشري.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل