رسالة شكر من المطران مطر والأب أبو كسم الى اللواء ابراهيم

وجّه رئيس اللجنة الاسقفية لوسائل الاعلام المطران بولس مطر ومدير المركز الكاثوليكي للإعلام الاب عبدو ابو كسم رسالة شكر الى المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم.

وجاء في الرسالة، “باسم اللجنة الأسقفيّة الكاثوليكيّة لوسائل الإعلام، نتوجّه من حضرتكم ومن المديريّة العامة للأمن العام، بعاطفة الشكر والامتنان لتعاونكم الدائم، والمثمر مع مركزنا الكاثوليكي للإعلام، وللدعوة الّتي صدرت منكم إلى احترام الرموز والمقدّسات الدينيّة في لبنان، لا سيّما من الّذين يقومون في الاحتفالات العامة والمهرجانات الّتي تنظّم دورياً في لبنان، وبخاصة في الحفلة الّتي كان مزمعاً تنظيمها في إطارات مهرجانات بيبلوس الدوليّة، فكانت من قبلكم المعالجة الحكيمة للأمر، ما جعل مناسبة المس بالمقدّسات تنتفي مع توقيف الحفل من قبل القيّمين عليه”.

أضافت الرسالة، “وفيما نشير إلى الخطأ الجسيم الّذي وقع فيه منظّموا هذا المهرجان بقولهم إنّهم أوقفوا حفلتهم منعاً لهدر الدماء، نؤكّد حيالهم أن اللبنانيّين جميعاً يرفضون مثل هذا الوصف، ومثل هذا الادعاء، لأنّهم شعب حضاري ومسالم ومحب للثقافة، ومتمسّك في الوقت عينه باحترام رموزه ومقدّساته.

ولا يسعنا في الختام إلاّ أن نكرّر شكرنا لكم، سائلين اللّه أن يوفّقكم في المهام الكبرى الّتي توكل إليكم من أجل السلام والوئام في وطننا العزيز لبنان، وأن يسكب عليكم فيضاً سخيّاً من نعمه وبركاته”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل