“Taxi Night” مع “كُن هادي”

“Taxi Night” مع "كُن هادي"

نظمت جمعيّة كُن هادي “أأمن سهرة في لبنان”، وهي سهرة مع المشاهير والتي عرفت بـ“Taxi Night”، حيث لا يسمح للساهرين الحضور إلى السهرة بسياراتهم الخاصة، بل تتكفّل الجمعيّة بنقلهم على نفقتها من وإلى منازلهم سالمين، ومن والى الملهى الليلي B018.

توجّهت نائبة رئيس جمعيّة “كُن هادي”، لينا جبران، بالشكر لكل  الحاضرين من سياسيين، ممثلين، رياضيين، مقدمي برامج، كُتّاب وفنانين وراعيي الإحتفال وكذلك الحضور، لمساندة الجمعيّة في إيصال رسالتها.

وشدّدت جبران على أنّه في حال تطبيق فعلي للمادة 17 من قانون السير الجديد، يحظّر على السائقين الذين لم تمض ثلاث سنوات على استلامهم رخصة السوق من الشرب والقيادة، في حين يحظّر على السائقين الذين تجاوز استلامهم رخصة السوق ثلاث سنوات من قيادة مركبة تحت تأثير الكحول بنسبة تتعدى 0.5 غراماً لكل ليتر دم (أي ما يوازي كأسين تقريباً) لذا تمنت جبران مساعدة جميع الحضور لتطبيق القانون كونهم جزء من الدولة.

وحضر الحفل عدد من الشخصيات السياسية، عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي سعد، إضافة الى مقدّمي برامج، فنّانين وممثلين، ريما كركي، طارق سويد، انطوني داغر، أنطوني حموي، كارلا بطرس، لورين قديح، فادي الخطيب، الين لحود، سنا نصر، حازم شريف، وسام صليبا، وليد المسيح، مي سحاب، ايلي ستيفان، غيد شماس، ماريز فرزلي، إلسا زغيب، ميشال قزي.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل