عدوان يهنئ اللبنانيين بحلول عيد الأضحى

هنأ النائب جورج عدوان اللبنانيين عموماً، بحلول عيد الأضحى المبارك، ورأى ان عيد الأضحى له ميزة خاصة لدينا، حيث يجمع اللبنانيين بين بعضهم البعض”، لافتا الى ان زيارتنا للإقليم هي للمعايدة مع أهلنا في شحيم في المهرجان الذي نظمه “حراك شحيم”.

وأكد عدوان خلال لقاء مع أهالي بلدة الشميس، في منزل مختار الشميس – عين الأسد في اقليم الخروب جورج القزي “اننا منذ انطلاق ثورة الأرز لدينا تركيز كبير على العيش معاً في هذه المنطقة، والذي يقضي ان نتشارك بأفراحنا وأحزاننا وبمناسباتنا”، مشددا على “ان منطقة الشوف هي نموذج بالعيش المشترك، ومؤكدا على “ضرورة المحافظة على نعمة العيش معا كإخوة بجو من السلام والأمن والاطمئنان تسوده المحبة والمودة”، وتمنى ان “تحمل جميع الأعياد للبنان واللبنانيين الراحة والأمن والسلام والاستقرار وراحة البال”.

ورأى ان زيارتنا لأهلنا في الاقليم عادية وطبيعية، وهي بقلوب منفتحة ووجوه ضاحكة”، وشدد عدوان على ان رسالتنا من العام 2005 نحرص عليها ونريد استكمالها”.

وأكد على “اننا في الجبل حراس العيش معاً، وحراس المصالحة وحراس حبنا للحياة، وحراس ان هذا الوطن هو لكل ابنائه سواسية تحت القانون، فنحن كأبناء الاقليم بناة هذه الدولة، لذلك نريد بناء الدولة سويا، لتكون دولة قادرة وعادلة وقوية وتحتضن جميع ابنائها”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل