لميس تتفوق على مهند

استغلّت توبا بويوكسيتن فترة العيد لتقضيها في عطلة قصيرة برفقة ابنتيها مايا وتوبراك وصديقتها المقرّبة ميرفي ببودروم، حيث رصدتها عدسات قناة Tv 100  في تقرير قصير عن عطلتها الأخيرة قبل مواصلة تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الدرامي الجديد “النهضة العثمانية” الذي يُعد أول ظهور لها عبر شاشة المنصة العالمية نتفليكس، وقد نجحت توبا في أن تحقق نجاحاً جديداً يُضاف إلى رصيدها الفني.

التركية الأولى

احتلّت توبا بويوكستين الشهيرة بـ”لميس” المرتبة الأولى بين النجوم الأتراك في قائمة نجوم IMDb حيث حصلت على المركز  635 وسط 11 مليون نجم في العالم كله؛ وبهذا تكون قد تفوّقت على النجوم الأتراك في القائمة ليأتي بعدها النجم التركي كيفانش تاتليتوغ في المرتبة التالية.

وكانت توبا قد حصلت في السابق على المرتبة 978 في القائمة ولكنها هذه المرة قفزت لتحتل المرتبة 635 بين نجوم العالم.

ابنة السفير

وكان هناك الكثير من الأخبار عن ترشيح توبا بويوكستين للبطولة النسائية في مسلسل ابنة السفير أمام آنجين إكيوريك قبل تعاقد الشركة المنتجة للعمل مع نسليهان أتاغول؛ وهذا ما نفته توبا في حوارها الصحفي الأخير لإحدى المحطات التركية، مؤكّدة أنها لم تُرشّح للدور من الأساس لكي تعتذر عنه.

وكانت الشائعات انتشرت عبر المواقع الصحفية التركية قبل أسابيع عن رفض توبا للعمل لرغبتها في عدم تكرار الثنائية بينها وبين بطل المسلسل آنجين إكيوريك؛ وهذا ما نفته توبا تماماً، مؤكّدة أنها مجرد شائعات كاذبة وليس لديها مانع من تكرار التعاون مع آنجين خاصة أنه نجم موهوب وله جماهيرية كبيرة.

من ناحية أخرى، ظهرت توبا أخيراً برفقة حبيبها رجل الأعمال آموت إفيرغين في حفل زفاف ابنة النجم التركي تامر ليفانت وكانت ابنتاها برفقتهما أثناء الحفل.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل