فنانة تسرق نجاح نجوى كرم؟

تستعدّ الفنانة نجوى كرم لإحياء حفلها الغنائي الجديد ضمن فعاليات مهرجان الفحيص في الأردن يوم 16آب الحالي وهي تحاول أن تجهّز برنامجاً غنائياً مختلفاً لجمهورها الأردني في ذلك الحفل، خاصة أن لديها قاعدة جماهيرية واسعة.

وأعلنت إدارة المهرجان نفاد تذاكر الحفل التي بلغت 5 آلاف، فور الإعلان عن الحفل وبدء طباعة نسخ إضافية من التذاكر بناءً على رغبة الجمهور الأردني، فيما نشرت شمس الأغنية اللبنانية فيديو خاصاً لها عبر “إنستغرام” تدعو فيه جمهورها هناك لمقابلتها في حفلها ضمن فعاليات المهرجان وذلك فور عودتها من حفلها في قلعة كنعان في وادي النصارى في سوريا لتحيي حفل عيد الأضحى هناك الليلة.

وقلّدت فنانة كردية تُدعى “ماريا هورامي” نجوى كرم في كليبها الغنائي الجديد الذي طرحته قبل أيام، فصوّرت الأغنية في شارع عام وسط الجمهور، الذي شاركها في الكليب؛ وهو نفس فكرة كليب “ملعون أبو العشق” لنجوى كرم، الذي طرحته قبل أشهر وحقق نسبة مشاهدة عالية فور طرحه، حيث حقّقت الأغنية 60 مليون مشاهدة حتى الآن عبر “يوتيوب”.

أما نجوى كرم، فلم تعلم بهذا الكليب حتى الآن خاصة أنها مشغولة بحفلاتها الصيفية، إذ لديها جدول غنائي صيفي قوي خلال الأشهر المقبلة، كما تشارك ضمن البرنامج الشهيرStars on board، ضمن حفلاته للموسم الجديد في 21 آب في برشلونة، ومن المقرر أن تعود للتجهيز لكليبها الغنائي الجديد.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل