النائب جعجع: ندعم إجراءات مجلس ادارة مستشفى بشري الحكومي

 

التقت النائب ستريدا جعجع، في معراب، وفداً من مجلس ادارة مستشفى بشري الحكومي، ضم: رئيس مجلس الادارة بالتكليف د. انطوان جعجع، مدير المستشفى بالتكليف آدي اللظم، وعضو مجلس الادارة المحامي مرشد صعب، في حضور النائب جوزاف اسحق، نائب رئيسة “مؤسسة جبل الارز” د. ليلى جعجع، منسق مدينة بشري في حزب “القوات اللبنانية” فادي الشدياق، عضو بلدية بشري أسعد كيروز، مسؤولة الملف الطبي في المنطقة ميرنا يونان الشدياق مدير مكتب النائب جعجع غازي جعجع ومساعده رومانوس الشعار.

وقد تباحث المجتمعون في آخر ما آلت اليه اوضاع المستشفى، حيث عرض الدكتور انطوان جعجع على النائبين ستريدا جعجع وجوزاف اسحق، سلسلة الاجراءات التنظيمية التي اتخذها مجلس الادارة منذ استلام مهامه رسميا منتصف شهر ايار 2019، ومن بينها استقدام أطباء جدد اخصائيين في الامراض الجرثومية والجهاز الهضمي والطب الداخلي والعيون، بالإضافة الى تجهيز وتطوير المختبر من جميع  النواحي. كما عرض لسلسلة اجراءات ومقترحات يطمح مجلس الادارة الى تحقيقها مستقبلاً.

من جهتها، هنّأت النائب ستريدا جعجع باسم النائب جوزيف اسحق وباسمها، مجلس الادارة الجديد على انطلاقته الناجحة وجديته في العمل، وأكدت للوفد دعمها لكل الاجراءات التي يتم اتخاذها من أجل تحسين وتطوير المستشفى تماشيا مع متطلبات وحاجات أبناء المنطقة الطبية. وقدمت كامل استعدادها للمساعدة في أي من المقترحات المنوي تنفيذها.

وفي ختام اللقاء، وجّه د. انطوان جعجع، دعوة لنائبي المنطقة للمشاركة في ورشة العمل التي سيعقدها مجلس الادارة في حضور رؤساء بلديات ومخاتير المنطقة والفاعليات الاجتماعية والتربوية والطبية، وذلك في 17 آب الحالي، في قاعة جبران خليل جبران في مركز الصليب الاحمر في بشري، حيث سيطلق خلالها سلسلة مشاريع تتعلق بتحسين وتطوير الواقع الطبي في المنطقة.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل