إليسا ترد وهيفاء تلمح

بعدما أعلنت الفنانة إليسا أن ألبومها المقبل سيكون الأخير، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر المدوي، وتضامن الفنانون وآلاف المعجبين مع ملكة الإحساس، معربين عن رفضهم اعتزالها.

ورجّح البعض أن يكون سبب اعتزال إليسا الفن هو خلافها مع شركة الإنتاج “روتانا”، معتبرين أنها “المافيا” التي ذكرتها إليسا في تغريدتها.

وبعد صمت إليسا لساعات، ردت الأخيرة بتغريدة عبر “تويتر”، “كل ما يمكنني أن أقوله الآن هو أنني أحبكم من كل قلبي، تذكروا أن هناك ألبوم جديد سيتم طرحه قريباً في الأسواق”.

في المقابل، لمحت الفنانة هيفاء وهبي، عبر “تويتر”، إلى سبب اعتزال إليسا. فبعدما عللت الأخيرة اعتزالها بـ”لأنني قرفت”، قالت وهبي، “يا عيبشوم على كل شخص اذاها بشغل أو برأي، أو بحرب نجسة، أو بشتيمة، بتلبس 100 فستان حلوين واذا خانها مرة الذوق أو الحظ بفستان، بتهجموا مثل الدياب عليها”.

وأضافت، “وإذا شي مرة مش سامعة حالها منيح على المسرح صار هالصوت الحساس نشاز، وإذا الغنية مش حلوة مثل الي قبلها، بتنكروا كل روائعها الي حبوها كل العالم، وإذا اعتذرت تتصور مع حدا بتنسوا المليون صورة الي قبل، وكل هيدا وما حدا بيكون عارف أصلاً الفنان شو عم يعاني بحياته أو شغله أو صحته”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل