هل عاد محمد الوزيري الى هيفاء وهبي؟

تحضّر الديفا هيفاء وهبي لحفل غنائي جديد في الساحل الشمالي بعد نجاح حفلها الأول لها هناك في بداية الموسم الصيفي الحالي، وفاجأت جمهورها قبل أيام بعملها الغنائي الجديد، حيث أعلنت “نواعم” خبر تحضيرها لأغنية جديدة قبل نهاية الموسم الصيفي.

وعادت إلى جمهورها بأغنية “شاغلة كل الناس” التي طرحتها عبر “يوتيوب” ومواقع التواصل الاجتماعي، حتى احتلّت المركز الأول عبر التطبيقات الرقمية و”يوتيوب”.

ولم تكن تلك المفاجأة الوحيدة التي تحضّرها هيفاء لجمهورها، بل هناك مفاجآت عديدة.

ورغم إعلانه الانحساب من إدارة الأعمال الخاصة بهيفاء وهبي، أكّد مصدر عبر “نواعم” أن العلاقة بين هيفاء وهبي ومحمد الوزيري في أحسن حالاتها، وهو يضع حالياً اللمسات النهائية لعملها السينمائي الجديد “عقدة الخواجة” الذي يشارك فيه كمنتج منفّذ ولم يتخلَّ عن مشروعه السينمائي معها كما ردّد البعض انسحابه من كافة الأعمال المرتبطة بهيفاء.

وجدير بالذكر أن أغنية “شاغلة كل الناس” التي طرحتها هيفاء قبل أيام هي من كلمات وألحان محمد الوزيري الذي نشرها عبر “تويتر” والمقرّر طرح الكليب الخاص بها خلال أيام حيث تصوّره هيفاء حالياً في لبنان.

من ناحية أخرى، حذف محمد الوزيري التدوينة التي أعلن فيها استقالته من إدارة أعمال هيفاء وهبي الفنية قبل أسابيع، والتي أثارت جدلاً واسعاً وقتها بعد تعرّضه لحملة قوية من الهجوم من قبل جمهور هيفاء لمعارضته إحدى الفرق الموسيقية الشهيرة.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل