قصي خولي ينسحب… من البديل؟

 

طرحت في 22 تموز الماضي الشركة المنتجة لفيلم “ماكو” 8  أفيشات قالت إنها المبدئية لمعظم الفنانين المشاركين في بطولة الفيلم الذي يُعدّ إنتاجاً مشتركاً بين شركة مصرية تتعاون للمرة الأولى مع الممثل التركي مراد يلدريم، وذلك قبل انطلاق التصوير.

وظهر كل من ناهد السباعي، قصي خولي، بسمة، سارة الشامي، محمد مهران، خالد أنور، منة فضالي، منذر رياحنة على الأفيشات المنفردة للفيلم، كما ظهر أفيش تاسع لصورة التُقطت في أعماق البحر.

لم تُعرف الأسباب الكامنة وراء انسحاب النجم قصي خولي واستبداله بالممثل اللبناني نيكولا معوّض؛ وهناك معلومات شبه مؤكدة تقول إن أبرز أسباب انسحاب خولي هو عدم إخباره بمواعيد التصوير وهو موجود حالياً إلى جانب ابنه في الولايات المتحدة الأميركية بالإضافة إلى رفض بعض المتعاونين وجود ممثل تركي في أحداث المسلسل، ومنهم قصي، نظراً للسياسة التي تفرض نفسها في كل شاردة وواردة، والمعروف أن قصي خولي هذه الأيام كان مشغولاً بإنجابه طفله الأول.

وبدأ الإعداد للفيلم منذ حوالى عامين وسيُطرح في أواخر العام الحالي، وتدور أحداثه حول عبارة “سالم اكسبريس” التي غرقت في البحر الأحمر، وسيُصوّر جزء كبير منه تحت الماء، كما استعانت الجهة المنتجة بفريق غرافيك عالمي سبق أن شارك في العديد من الأفلام العالمية.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل