جمعية أصدقاء تحوم تختتم نشاطاتها الصيفية

اختتمت جمعية اصدقاء تحوم نشاطاتها الصيفية لهذا العام بنشاطٍ مجاني مميّز أعاد الروح للسهرة القروية اللبنانية التي لطالما امتازت بها بلداتنا، فجمعت الاهالي حول الصاج القروي مع اطفالهم في سهرة مميّزة امتدّت حتى طلوع الفجر.

تخللّ النشاط عروض ألعاب من دمى متحركة ودراجات هوائية وألعاب ناريّة وجماعيّة ومشاهد مسرحيّة بهلوانية وغيرها من العروض والالعاب الخاصة بالاطفال، فتحلّق حولها اطفال البلدة والجوار متنقّلين من عرضٍ الى آخر ومن لعبةٍ الى أخرى.

وسط هذا الاجواء، كان للاهالي حصتهم ايضاً من السهر والتسلية، فتوزّعوا حول طاولات الورق ولعبة طاولة الزهر وتنافسوا في ما بينهم بشكل ودي وبروحٍ من الإلفة القروية.

في نهاية السهرة قدّمت السيدة ايمي عون والسيدة ميشلين عون، باسم جمعية اصدقاء تحوم، الدروع الرمزية للفائزين.

يُذكر ان النشاط أقيم في باحة كنيسة مار اسطفان – تحوم ليل السبت الفائت، برعاية بلدية تحوم حيث افتتحه وشارك فيه رئيس المجلس البلدي السفير الدكتور طنوس عون ومختار البلدة الاستاذ جوزاف فارس.

وسبق لجمعية اصدقاء تحوم ان أعدّت فيلماً مصوّراً بعنوان “24 ساعة في تحوم” وزعته على مواقع التواصل الاجتماعي يبرز جمال البلدة من جميع النواحي، لا سيما المواقع الاثرية والمنتجعات السياحية فيها، كما نظّمت نشاطاً  لمناسبة عيد الجيش اللبناني بالاضافة الى عدد من النشاطات طيلة أشهر السنة بالتعاون مع المجلس البلدي وفي مناسبات مختلفة ( عيد الامهات، ريسيتال عيد الفصح، ريسيتال عيد الميلاد المجيد….) بهدف التعريف اكثر عن البلدة وجعلها جاذبة سياحياً، والاهم دافئة لابنائها، يمضون فيها ايامهم ولياليهم بلا كللٍ ولا ملل.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل