رامي بدر ابن زحلة يخوض معركة “فنية” في كندا

هو ابن بلدة قب إلياس الزحلية ونجل الفنانين رجا بدر وسعاد الزين، رامي بدر، الذي يستعدّ، من كندا، للتنافس في مسابقة The Talent Show التي أطلقتها شركة “روتانا”.

رامي، البالغ من العمر 31 عاماً، اختار أغنية “كل القصايد” للفنان مروان خوري للمرحلة الأولى من المناسفة ليؤديها بصوته واحساسه الفريدين.

“تالنت شو” برنامج عربي هو الأول من نوعه، اذ سيبثّ (على قناة روتانا الفضائية و تطبيق The Talent) ويرتكز بشكل أساسي، إضافة إلى تصويت الجمهور، على تفاعله مع المقاطع المصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وستتألف لجنة التحكيم من الفنانين نوال الزغبي وطوني أبو جودة والملحن محمد رحيم (وغريني وفريق عمل كبير).

ويشير بدر في حديث لموقع القوات اللبنانية الالكتروني إلى أن “المرحلة الأولى هي الأهم لأنه من أصل ما يقارب 720 متبار، سيتم اختيار 20 فقط”، مذكراً بأن الاختيار يتم عبر التصويت من خلال التطبيق الخاص للبرنامج أو عبر مشاركة الجمهور وتفاعله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رامي بدر، الذي هاجر وعائلته إلى كندا عام 2005، يوضح بأنه “ليس جديداً في مجال الفن”، وقال “أحيي مهرجانات للكنائس وحفلات وأعراس في أميركا وكندا منذ 10 سنوات ولدّي أغنيتين، روحي (وانا حدّك ملك)”.

ويضيف بدر ممازحاً: “الفن وراتي عنا بالعيلة، فعدا عن أن والدي فنان، فقد كان جدّي مدير القسم الفني في إذاعة صوت لبنان”.

وفي حين تمنى أن يكون من بين العشرين الذين سيتم اختيارهم، طلب من اللبنانيين تكثيف دعمه والتفاعل مع مقاطعه المصورة على قناة يوتيوب، كما التصويت له عبر التطبيق الخاص بالبرنامج.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل