عاصي الحلاني يغيّر خطته في “ذا فويس كيدز”

بدأ فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني تصوير أولى حلقات برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا فويس كيدز”، حيث بدأت مرحلة الأداء واختيار الأصوات قبل أيام داخل استديوهات الـ”أم بي سي:، ليخوض عاصي من خلاله تجربة مختلفة إلى جانب نانسي عجرم ومحمد حماقي  بعد مشاركته كعضو لجنة تحكيم “ذا فويس” لمدة أربعة مواسم متتالية.

ونجح الحلاني في أن يحجز لنفسه مكانة منفردة بين لجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب الغنائية؛ إذ لديه عفوية كبيرة جعلت الجمهور ينتظر إطلالته من موسم  لآخر، ولكن هذه المرة الجمهور مختلف؛ فالمتسابقون أطفال ما جعل خطة عاصي تختلف في التدريب والتوجيه أثناء البرنامج، فأكد أنها ستكون أكثر حذراً عند توجيه نصيحته للمتسابقين خوفاً على حساسية الأطفال ورغبة منه في عدم شعورهم بالإحباط أو اليأس.

من ناحية أخرى، شارك فارس الأغنية العربية في حملة توعية لبنانية بأعراض “مرض الصداع النصفي”، والحملة برعاية وزارة الصحة حملت عنوان “طلاع من راسي” ونشر عاصي أجزاء من الحملة عبر خاصية الستوري على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

وبعد طول انتظار لألبوم عاصي الجديد الذي كان من المقرر طرحه خلال موسم عيد الاضحى الماضي، قرّر بالاتفاق مع شركة روتانا تأجيل طرحه لحين إنهاء التعديلات التي يجريها عاصي على أغنيات الألبوم المقرَّر أن يضم عشر أغنيات ما بين اللهجة اللبنانية والمصرية والخليجية أيضاً.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل