بول عنداري: “القوات” أكثر من جماعة وأكثر من حزب

 

 

وصل الى استراليا بول عنداري موفداً من الامانة العامة لشؤون الانتشار في “القوات اللبنانية” للقيام بجولة على كافة الولايات الإسترالية لإلقاء محاضرات حزبية، وبدأها من مركز “القوات اللبنانية” في سيدني حيث التقى بحضور منسق استراليا طوني عبيد المنتسبين والمناصرين والشبيبة على مدار يومين.

وافتتح اللقاء الاول رئيس مركز سيدني جهاد داغر مرحبا بعنداري، ثم عُرض وثائقي عن مراحل قواتية ولبنانية، وبعدها القى عنداري كلمة جاء فيها، “القوات اللبنانية” هي أكثر من جماعة وأكثر من حزب هي ايقونة بوجهين الوجه الاول يسوع المسيح والثاني الشهداء وعلينا ان نفتخر بذلك، وأردف عنداري ان المنتشرين شلح من ارز لبنان في كل العالم…

واختتم اللقاء الاول بكلمة لعبيد الذي توجه بالشكر للقيادة على ايفاد بول عنداري، واطلع الحاضرين على برنامج زيارة عنداري وختم بالتذكير بقداس الشهداء الذي سيقام في كنيسة دير مار شربل – سيدني، مضيفا لولا الشهداء لما بقيت المسيحية ولا لبنان.

اما اللقاء الثاني مع الشبيبة افتتحه جورج جعجع بالترحيب بكلمة مختصرة، بعده عرض وثائقي. ثم توجه عنداري للشبيبة شارحا دور الشباب اللبناني ابان الاحداث اللبنانية وانخراطهم في المقاومة للدفاع عن لبنان وفند لهم الحقبات التي مر بها لبنان في تلك المرحلة وحثهم على التمسك بالايمان مشيرا ان عظمة لبنان بقدسيته.

وفي الختام تسلّم عنداري هدية تكريمية.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل