أسباب تأخّر عرض برنامج سيرين عبد النور

بعد أن حسمت محطة “أم بي سي” الأمر واختارت النجمة سيرين عبد النور لإطلاق برنامج “الديفا” الذي يحاول تسليط الضوء على الحياة الواقعية لعبد النور وبعض المشاهد الخاصة بأدوار قليلة مثّلتها خاصة بالبرنامج، أُنهي تصوير البرنامج قبل نحو الشهر، وأشرفت المخرجة رندة العلم على التفاصيل الخاصة وأعلنت قبل ثلاثة أسابيع عبر “الفيسبوك” عن اسم البرنامج “ديفا” وكتبت: “لكن ما الذي يؤخر عرض البرنامج”؟

بدايةً، إن عملية المونتاج تستغرق كثيراً من الوقت بحسب ما أفاد “نواعم” أحد العاملين ضمن البرنامج؛ وهذا لوحده يحدد مسؤولية العاملين والوقت المعطى لهم لإتمام البرنامج وتقديمه جاهزاً، أما المزج بين حلقات خاصة ربما سيحوّل البرنامج إلى عرضين صباحاً ومساءً.

وحتى تنتهي عملية المونتاج، تعلن “ام بي سي” عن دعوتها لعقد مؤتمر صحفي خاص بالبرنامج بحضور عبد النور وفريق العمل الذي وضع الفكرة ونفّذها وهي التجربة الأولى لـ”أم بي سي” كتلفزيون الواقع مع فنانة معروفة ولها شهرتها.

يُذكر أخيراً ان عبد النور لم تعلن حتى اليوم عن توقيعها مع شركة “إيغل فيلمز” بخصوص مسلسل رمضاني جديد تردد أن بطله الممثل السوري باسل خياط الذي يقف للمرة الاولى أمام عبد النور، وهي تنتظر عرض البرنامج لتعلن بعدها أو تؤكد أنها وقّعت لمصلحة إيغل هذه المرة وخرجت من الهيبة وشركة الصباح.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل