دنيا بطمة تتحدّى الشائعات من مصر

واجهت دنيا بطمة الكثير من الشائعات والأخبار عن منعها من السفر إثر التحقيق معها في إحدى القضايا، وهذا ما نفته نهائياً هي وزوجها المنتج البحريني محمد الترك الذي أكد أن من يروّج لمثل هذه الشائعات سيُلاحق قضائياً، وقررت نجمة أراب آيدول أن تزور البحرين قبل ساعات ونشرت فيديو قصيراً لها وهي داخل المطار عبر “إنستغرام” لتنفي كل ما تردد بشأن توريطها.

وكشفت “نواعم” عن سر زيارة دنيا بطمة لمصر خلال الأيام المقبلة، إذ تستعد نجمة أراب آيدول للسفر إلى مصر يوم 13 من الشهر الحالي لتتسلم جائزتها ضمن مهرجان الفضائيات العربية في دورته العاشرة، باعتبارها أفضل مطربة صاعدة مغربية خلال عام 2019 عن أغنيتها الأخيرة “الزمن بيدور”، التي طرحتها قبل أسابيع قليلة وحققت نسبة مشاهدة عالية فور طرحها عبر المواقع الرقمية واليوتيوب، كما أن دنيا بطمة ستصور أثناء وجودها في مصر حلقة تلفزيونية خاصة لمحطة أم بي سي ضمن أحد البرامج الترفيهية لقناة أم بي سي شمال أفريقيا.

وتعرضت دنيا بطمة للكثير من الأخبار بشأن صدور قرار بمنعها من السفر لتورّطها بأحد الحسابات الوهمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث تهاجم من خلاله بعض النجوم.

من ناحية أخرى، تستعد دنيا لتسجيل أحدث أعمالها الغنائية خلال الفترة المقبلة، حيث تتعاون مع المغربي إيهاب أمير في أغنية راب باللهجة المغربية، وهي المرة الأولى التي تقدّم فيها دنيا أغنية راب خلال مشوارها الفني.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل