نيكول سابا تعود بحفل وأغنية

احتفلت نيكول سابا بعيد ميلاد زوجها يوسف الخال بطريقتها الخاصة حيث فاجأته هي وابنتها بحفل أثناء وجودهما في تركيا لقضاء عطلتهما الصيفية الأخيرة قبل بداية العام الدراسي الجديد. ونشرت نيكول فيديو قصيراً عبر “إنستغرام”، وكشفت “نواعم” عن خطة نيكول سابا للعودة بعد اختفائها فترة ليست قصيرة لرغبتها في الحصول على فترة راحة تقضيها برفقة أسرتها.

وأكد مصدر لـ”نواعم” أن نيكول سابا تستعد لحفل غنائي جديد في مصر خلال الموسم الحالي بتاريخ 19 أيلول الحالي في الأكاديمية الألمانية في المنيا الجديدة، وهذا ما أكّده منظّم الحفل وليد منصور وذلك قبل نهاية حفلات الموسم الصيفي، لتختتم به نيكول سابا الموسم بعد عودتها من إجازتها الصيفية التي قضتها برفقة أسرتها في أنطاليا في تركيا، حيث نشرت صوراً خاصة لها أثناء وجودها هناك عبر “إنستغرام “.

أما عن غيابها عن الساحة الغنائية، أكدت نيكول سابا في تصريحات خاصة أنها تعد الجمهور بعمل غنائي جديد خلال الأيام المقبلة وسيكون باللهجة المصرية، وأضافت أن الأغنية ستحمل مفاجأة كبيرة لجمهورها لتعوّض عن فترة غيابها عنهم.

جدير بالذكر أن آخر أعمال نيكول سابا الغنائية كانت من خلال أغنية صورة سيلفي التي طرحتها قبل عام تقريباً، وحققت من خلالها نسبة مشاهدة عالية فور طرحها عبر “اليوتيوب” والمواقع الرقمية أيضاً.

وكانت نيكول وزوجها يوسف الخال ظهرا معاً أخيراً ضمن حلقات البرنامج التلفزيوني “توأم روحي” مع الإعلامي نيشان وحقّقت الحلقة جدلاً واسعاً وقت عرضه نظراً لتصريحات الطرفين عن الحب والزواج.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل