كارول سماحة تعاني… بكرامة

تخطّت كارول سماحة المليون مشاهدة فور نشرها الأغنية الدعائية الخاصة بفيلمها السينمائي الأول “بالصدفة” التي حملت عنوان “بتآمن بالصدفة” عبر صفحتها الرسمية عبر “إنستغرام”.

وتستعد كارول لحفل غنائي ضخم ضمن فعاليات بكاسين في لبنان، كما تستعد لحفل غنائي عالمي في كندا في 25 تشرين الأول المقبل لتختم بهما حفلات الموسم الصيفي الحالي. وكشفت “نواعم” عن بعض التفاصيل الخاصة بتجربة كارول سماحة الأولى في السينما اللبنانية والمقرر طرحه بعد أيام في دور العرض السينمائية.

وأكد مصدر “نواعم” في تصريحاته الخاصة أن كارول سماحة ستظهر بشخصية امرأة تُدعى فرح ضمن أحداث الفيلم، وهي شخصية قوية تعاني الفقر ولكنها تعيش بكرامتها. فهي امرأة استثنائية تضعها الصدفة في طريق “ريشار” الذي دخل منزلها بالقوة ويجسّده بديع أبو شقرا أثناء محاولته اللحاق بسارق سرق الكمبيوتر الخاص به ليدخل حيّاً فقيراً يعيش فيه مجموعة من الأشخاص المختلفين، فيتعرّف إليهم وإلى معاناتهم ويُفاجأ بظروفهم القاسية.

فيلم “بالصدفة” من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج باسم كريستو في أولى تجاربه الإخراجية السينمائية، وقد حددت الجهة المنتجة للعمل نهاية الشهر الحالي لطرحه في دور السينما تحديداً في يوم 26 أيلول بعد تأجيله أكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

من ناحية أخرى، علمت “نواعم” أن كارول سماحة تفكر بجدية في التركيز في العودة إلى مجال التمثيل خلال الفترة المقبلة وهو مجال دراستها الجامعية، ولكنها تنتظر الاطمئنان على ردود فعل جمهورها تجاه تجربتها السينمائية الأولى “بالصدفة” حتى تحسم قرارها تجاه أكثر من عرض فني جديد في مجال التمثيل ما بين السينما والدراما أيضاً.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل