محمد عساف يحسم أمر ارتباطه

يعيش محبوب العرب محمد عساف نجاح أغنيته اللبنانية “كرمالك إنت” التي تُعد أولى تجاربه في غناء “تترات” الأعمال الدرامية اللبنانية في مسلسل “عروس بيروت” لظافر العابدين وكارمن بصيبص والذي يُبثّ عبر شاشة الـ”إم بي سي”. ولاقت الأغنية إقبالاً جماهيرياً واسعاً فور طرحها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ويستعد نجم أراب آيدول لأكثر من خطوة جديدة.

يبدو أن اللهجة العراقية هي أكثر اللهجات التي جذبت صاحب أغنية “علّي الكوفية” محمد عساف حيث قرّر أن يكرر تجربته العراقية في ثالث عمل غنائي في الفترة المقبلة، بعد أن سجّل أخيراً أغنية عراقية جديدة تحمل عنوان “شو هالحلاوة” وهي من كلمات رامي العبودي وألحان على صابر، ومن المقرر طرحها نهاية العام الحالي.

وقدّم عساف أغنيتين باللهجة العراقية خلال العام الحالي وهما “مكانك خالي” و “بصراحة” حيث كان من المقرر تأجيلهما لحين طرح أغنيته الجديدة “شو هالحلاوة” لكنه قرر تأجيلهما لنهاية العام.

وجدير بالذكر أن أغنيتيه الأخيرتين باللهجة العراقية “بصراحة” و”مكانك خالي” قد حقّقتا نسبة مشاهدة عالية عبر “اليوتيوب” حيث وصلتا إلى ما يقرب من 11 مليون.

من ناحية أخرى، نفى مصدر مقرّب من محبوب العرب محمد عساف أن يكون في نيّته إعلان ارتباطه خلال الفترة المقبلة بعد أن تردّدت الكثير من الشائعات حيال هذا الأمر خلال الفترة الماضية.

على صعيد آخر، من المقرر أن يتفرّغ عساف لتصوير حلقات برنامجه الأول الذي يتكتّم عن تفاصيله عبر شاشة الـ”إم بي سي” خلال الفترة المقبلة تمهيداً لعرضه عام 2020.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل