تيم حسن العميد

أعلن في بيروت قبل أيام عن بداية تصوير مسلسل “العميد” الذي يجمع بين كاريس بشار وتيم حسن وبديع أبو شقرا ومجموعة من الممثلين من سوريا ولبنان، والواضح أن إدارة الإنتاج اختارت هذه المرة إحدى الجامعات اللبنانية لتصوير العمل ضمنها إذ يتبوّأ بحسب السيناريو تيم حسن منصب عميد إحدى الجامعات التي ستشهد تغيّره وتحوّله إلى ناشط في بعض مخيّمات اللجوء.

وعلمت “نواعم” أن تيم حسن أعجب بالمشروع الذي سينتجه فادي إسماعيل صاحب الشركة الجديدة والذي عمل ضمن “إم بي سي” لسنوات بعدما ترأس شركة 03 التي أنتجت بعده مشروع “عروس بيروت” الذي يُعرض حالياً على شاشات “إم بي سي”.

لن تطول مدة تصوير مسلسل تيم حسن الجديد، “العميد”، وهو عبارة عن 15 حلقة فقط ستُعرض على منصّات رقمية، فيما سُرّبت معلومات عن أن منصّة “شاهد” هي التي ستعرض العمل بداية، إلا أن طرح عرضه على منصة “نتفليكس” لا يزال وارداً حتى يكشف المنتج ذلك إذا كان صحيحًا أم لا.

في السياق، علمت “نواعم” أن الكاتب السوري فؤاد خميرة غادر بيروت، على أن يعود إليها قريباً لاستكمال أحداث مسلسل “الهيبة 4” الذي سيتجه في أحداثه إلى تجارة السلاح والمافيات. فؤاد حميرة يحاول مدعوماً من الصباح الإحاطة بكل شاردة وواردة تتعلق بالنص الجديد ومن دون أن يترك أيّ ثغرة بإمكانها مسك المشاهد، فيما دخل عادل كرم على خط الهيبة ويُنتظر أن يكون دوره محورياً في التجربة العربية المشتركة.

يُذكر أن بداية انطلاق تصوير “الهيبة” ستكون قبل بداية السنة الجديدة، ويبدو أن بعض الأماكن التي ظهرت في الأجزاء الثلاثة ستتغيّر بانتظار كشف مصير النهاية وماذا سيحل بشيخ الجبل بعدما استهدفه مسلحون في نهاية الجزء الثالث وأطلقوا عليه النار.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل