زيدان يؤكد بقاءه ويعلن التحدي قبل لقاء اشبيلية

تحدث المدير الفني الفرنسي لفريق ​ريال مدريد​ الاسباني، زين الدين ​زيدان​ في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء ​اشبيلية​ يوم الاحد في قمة الجولة الخامسة ضمن منافسات ​الليغا​.

وقال زيدان: “اتخذت قرار العودة لأنني قادر على قيادة مشروع جديد اثق فيه ولدينا مباراة قوية سنقاتل لحسمها، إشبيلية يملكون ملعب صعب جداً، ولكن نحن نريد أن نلعب مباراة جيدة واللاعبون مستعدون، وبالطبع لا زلت أملك القوة، لقد تعلمت ألا أخفض رأسي ولا ذراعي وسأستمر في العمل حتى اللحظة الأخيرة، لست مندهشًا على الإطلاق، فالانتقادات موجودة دائمًا حتى عندما نفوز.”

واضاف زيدان: “لا أشعر بأنني غير مدعوم في النادي، بل على العكس، وإذا لم يكن الأمر كذلك في يوم من الأيام، فمن الأفضل أن أغادر، ولا أعتقد أن اللاعبين أقل من مستواهم الطبيعي. لكن علينا أن نفعل الأشياء بشكل أفضل، ولا أفكر بالرحيل بل بالفوز غداً، وما يقال في الخارج لا أستطيع السيطرة عليه، عندما تخسر تبدأ الصحف بالمطالبة بتغيير كل شيء، حسناً الامر معقد ولا تزعجني أبداً الاصوات التي تُنادي بمورينيو”.

وتابع زيدان: “كان علينا أن نمنح اللاعبون يوم راحة، نحن نلعب 7 مباريات في 21 يومًا، كان يوم الخميس يومًا لكي يسترجعوا تركيزهم، فكل يوم من الراحة ضروريًا للتخطيط، يمكن للناس رؤيته بطريقة مختلفة. البعض يقول لا داعي للراحة والبعض يقول لما لا نقتلهم بسبب الخسارة”.

وعند سؤاله عن لاعبه المفضل بين فان دي بيك واريكسن، قال زيدان: “هذه اشياء تخص النادي ولن اقول لك مع من كنت سأوقع، المهم ما لدينا من لاعبين”.

وختم زيدان تصريحاته قائلاً: “لسنا سعداء بالخسارة في باريس، لكن علينا أن نستمر في العمل ونستعد للمباريات القادمة بشكل جيد، لست مضطرباً، لقد حللنا سبب الاخفاق في باريس ونعمل على تصحيح الأخطاء، فقد واجهت دائمًا في مسيرتي لحظات معقدة وتغلبت عليها دائمًا”.

 

 

المصدر:
وكالات

خبر عاجل