بالفيديو: تضارب بين لاعبين مرسيليا ومونبلييه

عجز مرسيليا عن تحقيق فوزه الرابع تواليا وتصدر ترتيب الدوري الفرنسي موقتا، بتعادله مع ضيفه مونبلييه 1-1 أمس السبت في المرحلة السادسة، في مباراة شهدت رفع البطاقة الحمراء ثلاث مرات في الوقت البدل عن ضائع.

وحقق مرسيليا 3 انتصارات متتالية ويأمل في انتزاع صدارة موقتة من باريس سان جيرمان حامل اللقب الذي يحل الاحد على ليون في قمة المرحلة.

وخلافا لمجريات اللعب تحت امطار ملعب “فيلودروم”، افتتح مونبلييه التسجيل بهدف عكسي لبونا سار (17). وبعد عدة محاولات، توصل مرسيليا الى نقطة التعادل بهدف فالير جيرمان (74).

وبعد احتكاك بين بوبكر كامارا مدافع مرسيليا وجوردان فيري لاعب وسط مرسيليا، طردهما الحكم في الدقيقة الثانية من الوقت البدل عن ضائع، وألحق بهما نجم مرسيليا ديميتري باييت (90+3) لتوجيه عبارات خارجة عن النص إلى الحكم.

وسيغيب باييت عن مواجهة ديجون الثلاثاء والتي كان كامارا سيغيب عنها أصلا لايقافه. لكن زميله الاسباني ألفارو غونزاليس أصيب مطلع المباراة وسيفتقده فريقه أيضا عن المواجهة.

وقال مدرب مرسياليا فياش بواش “هذه المباراة لا تستحق أن تنتهي بهذه الطريقة… أحيانا تلعب بشكل سيء وتفوز، لكن اليوم لعبنا جيدا وتعادلنا، تعلم انه عندما تتلقى هدفا من مونبلييه تصبح الامور صعبة”. وتابع “افتقدنا اليوم للتمريرة الاخيرة، التسديدة الاخيرة والنوعية في انهاء الهجمات “.

ولحق نيس الذي يشرف عليه النجم الدولي السابق باتريك فييرا بباريس سان جيرمان بفوزه الرابع هذا الموسم على ضيفه ديجون 2-1.

المصدر:
bein sports

خبر عاجل