قداس لشهداء “القوات” في حبرمون

أقام مركز حبرمون في القوات اللبنانية – منطقة عاليه قداساً عن راحة أنفس شهداء البلدة، ترأسهُ الأرشمندريت انطوان قسطنطين وحضره عضو تكتل الجمهورية القوية النائب انيس نصّار ووفد مرافق، كما حضر مساعد منسّق منطقة عاليه في الحزب المهندس ايلي زخور، رئيس مكتب الشهداء والاسرى والمصابين في المنطقة جوزف زيادة ورؤساء مراكز واعضاء حزبيين من البلدات المجاورة وفعاليات البلدة.

وكان في استقبال نصّار مختار البلدة حنا ابو رجيلي، اعضاء لجنة وقف مار جاورجيوس وفعاليات واهالي البلدة، بالإضافة الى رئيس المركز طوني ابو رجيلي، نائب الرئيس شربل ابو رجيلي، امين السر مارون الياس ابو رجيلي والاعضاء.

بعد الانجيل المقدس القى الارشمندريت قسطنطين عظة رحّب فيها بالنائب نصار وأثنى على دوره الايجابي والريادي في المنطقة وسعيه الدؤوب لخدمة الناس والتخفيف من آلامهم ومعاناتهم في ظل شح الخدمات. واشار الى دور الشهيد الذي روى الارض بدمه فأزهرت القضية حرية. واوضح قسطنطين انّ الدفاع عن الارض والوجود قناعة يمارسها اهلنا منذ مئات السنين وعلينا ان نحافظ على ارث الاجداد والتشبث بوجودنا وفاءً لشهدائنا الذين قدّموا ارواحهم.

بعد القداس توجّه نصار الى صالون الكنيسة فالتقى ابناء البلدة وحشد من المشاركين الذين شكرهم على استقبالهم، واكد انّ الارض التي تزرع شهداء في ترابها ستُنبت بطولة وعزة وكرامة… وختم نصّار كلامه بأننا ابناء هذا الجبل ولن نترك هذه الارض، بل سنعزز وجودنا فيها، فنحنُ من الناس ولهم.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل